اخبار

ناصيف زيتون الى الواقع وأول فنان عربي يستخدم الذكاء الإصطناعي

عن المكتب الإعلامي – نحنا: “بفضل الله ومحبّتكن وصلنا للالبوم الرابع” هذا ما وعد به النجم ناصيف زيتون في الفيديو التشويقي الذي نشره عبر يوتيوب وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شارك محبّيه لحظات تحضيراته لألبومه الرابع بجهد وشغف وفرح, وها هو نفذ الوعد وطرح باكورة هذا الجهد “بالاحلام” الذي يتضمن 8 أغنيات متنوعة بين الروك والموسيقى الشرقية واللهجة البيضاء والفصحى والشاعرية والملهمة.

وكعادته حرص ناصيف زيتون من خلال هذا الالبوم الذي يعني له الكثير كما أفصح, ان كان من حيث شموله لأنماط مختلفة من الموسيقى او لناحية ظهوره كممثل محترف يجسّد حالة الاغنية الى جانب احساسه العالي بكلماتها او حتى لانه لأول مرّة ينتج البومه أضف الى كلّ ما ورد انه أول فنان عربي يعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي بالليريك فيديو.

كلّها عوامل تبشر بالخير و بالامل ان يكون الالبوم ناجحا” ، حيث لا زالت بالاحلام تتصدر الترند بعد اشهر على اطلاقها، او كاراميلا التي اصبحت على لسان معظم الاطفال، وصولاً الى حبيبي وبس التي أصبحت Trending بعد ساعة واحدة من طرحها على يوتيوب و ما زالت ليومنا هذا.

“بالاحلام” الالبوم الرابع لناصيف زيتون تعامل من خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين وهو من انتاج شركته Tsart وبإدارة شركة Music Is My Life.

تستمتعون بأغاني الالبوم على قناة ناصيف الرسمية وكلّ حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الضغط على هذا الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى