نحنا ستايل – المصمم اللبناني محمد حامد یطلق مجموعته الجدیدة للأزیاء MOH

نحنا: أطلق مصمم الأزياء اللبناني الشاب محمد نور حامد، مجموعة أزیاء الـ Haute Couture الجدیدة لموسم ربیع وصیف 2023 تحت عنوان ماركتھ MOH مستوحاة من حضارة الرومان القدماء.

تتمیز تصمیمات مجموعة ازیاء MOH Couture لربیع وصیف 2023 بالرفاھیة والجمال الذي یعكس صورة التراث الروماني، حیث تضم علامات خاصة مستوحاة من ملابسھم وتصمیماتھم المكسوة بالأیقونات المتبقیة في العدید من البلدان حول العالم بما في ذلك لبنان، وتعتبر ھذه المجموعة خطوة جریئة في مسیرة MOH في العصر الحالي.

تضم مجموعة ازیاء MOH Couture لربیع وصیف 23، فساتین الكورسیھ ذات اللون الذھبي وفساتین الساتان الطویلة؛ التي تعطي المرأة شعور الجاذبیة والجرأة. إضافة إلى الفساتین المطرزة یدویًا، والتول، والأطقم الآسرة.

المختلف والجدید في مجموعة MOH كانت أغطیة الرأس التي تشبھ الخوذ التي كانوا یرتدونھا المصارعین الرومان، ما یزید من جرأة الفساتین، التي تحمل روح ومشاعر الحضارة الرمانیة القدیمة بلمسة عصریة، فنجد في التصامیم سلاسل الكریستال والأحجار الملونة، أغطیة من الموسلین مع كریب الحریر؛ التي قام محمد حامد بخلطھا لتتطابق مع الأقمشة والتطریز على القطع.

تتنوع الألوان في ھذه المجموعة من درجات الذھبي، ولون الجسم الـ Nude، والبرونزي، والفوشیا، والأسود، والأبیض الفاتح الذي میز فستان الزفاف المصمم من الدانتیل المطرز بالریش مع لمعة حریریة من الكریب الأبیض لیتوج مجموعتھ بفستان زفاف العروس الرومانیة الساحرة بأناقة وبساطة.

یذكر أن مجموعة من النجمات لفتتھم تصامیم محمد حامد، وارتدوا منھا، أبرزھم رحمة ریاض، أنابیلا ھلال، وغیرھم. إضافة إلى تعاونات جدیدة مع المزید من النجمات سیعلن عنھا لاحقاً.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

عرض أزياء دولي يكشف عن إبداعات خريجي تصميم الأزياء في كوليج لاصال

عن المكتب الإعلامي – نحنا: احتضنت مدينة الدار البيضاء في فندق حياة ريجنسي عرض الأزياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *