متابعة نحنا – تامر حسني: حفلة العلمين أهم حفلة في حياتي

نحنا: أحيا النجم المصري تامر حسني مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات حفلات مدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر، وسط حشد جماهيري ضخم من الجمهور المصري والعربي الذي كان على موعدٍ مع حفل استثنائي بكل جوانبه.

تامر حسني الذي دخل طائراً الى الحفل مقدماً عرضاً استعراضياً عالميا، أكد على أن حفل العلمين أهم حفل غنائي في مسيرته الفنية، وقال بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى و اهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع  كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في اي اغنيه  بغنيها“.

وأضافبجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه و بتحب شغلها و قبل اي شيء حابين بعض و حابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده و النجاح المسرحي التاريخي دهشكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفلهشكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين“.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *