اخبار

خاص – هذا ما يميّز فنانة العرب أحلام عن غيرها من الفنانين

نحنا: لا شك في أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من الشخصيات الفنية المميزة التي تُعرب عن أرائها ومواقفها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بكل صراحة وعفوية، ودائماً ما تتواجد أحلام في المناسبات الحزينة أو الفرحة المتعلقة بالساحة الفنية من خلال تغريداتها، حيث تغرد في الفرح والحزن كما أغلبية النجوم العرب.

ما يميّز فنانة العرب عن غيرها من الفنانين، قيام أحلام بإستبدال صور “بروفايلات” حساباتها الرسمية بصور غيرها من الفنانين او الشخصيات الوطنية، وهذا ما حدث قبل يومين بعد وفاة الممثل المصري القدير محمود عبد العزيز، حيث قامت أحلام بإستبدال صور “بروفايلاتها” على تويتر وفيسبوك وإنستغرام بصورة الراحل محمود عبد العزيز، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم أحلام بمثل هكذا خطوة حيث سبق وأن فعلت هكذا إبان وفاة الشحرورة صباح والعملاق وديع الصافي، مما يعكس شخصية أحلام المنفتحة والعفوية.

من جهة ثانية، نعت أحلام الممثل الراحل محمود عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلةً “ترجل الفارس ترجل الهجان، خسر الفن العربي الساحر، واحد من عباقرة الجيل في الفن والطيبه والشهامه. الله يغفر له ويرحمه”.

1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى