اليسا ووائل كفوري يعيشان Big Time من الرومانسية والشجن مع الجمهور السعودي في موسم الرياض

عن المكتب الإعلامي – نحنا: برعاية الهيئة العامة للترفية، ومن تنظيم واشراف شركة “روتانا ميوزك” ، عاش الجمهور في “موسم الرياض” مع النجمين وائل كفوري واليسا Big Time في واحدة من اجمل الحفلات الرومانسية الحالمة، التي جمعت بين الطرب والاحساس .. فلامست الوجدان وايقظت المشاعر وأججت العواطف. ويعد هذا الحفل هو الاول الذي يفتتح من خلاله مسرح “محمد عبده أرينا” presented By “روح السعودية”، ابوابه لاستقبال جمهور حفلات الدورة الرابعة من موسم الرياض ، وقد بدى هذا المسرح الضخم بحله جديدة في بعض جوانبه، اضيف اليه احدث التقنيات في عالم الصوت والاضاءة والديكور .

اليسا في لقاءها مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا قبل صعودها المسرح ، وكذلك وائل كفوري في تصريحات خاصة لكاميرا “روتانا ميوزك”، توجها بالشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، واشادا بالحركة الثقافية والفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية مؤكدان انها تحتل الصدارة عربيا وعالميا اليوم في مجالي صناعة الترفيه والموسيقى بقيادة ودعم وافكار “ابوناصر”. ايضا شكرا سعادة ألاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك على ما تقدمة روتانا من حفلات مميزة قيمة وتنظيما ، واصفين روتانا ميوزك” منزلهما الثاني.

اليسا بدأت الحفل بتقديمها اغنيتها “بتمايل على البيت” من اغاني البومها الجديد، بعدها عبرت عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي الذي حسب ما ذكرته اسست معه من البداية علاقة حب وتقدير، ثم توالت اغانيها : انا وبس، عبالي حبيبي، كرمالك، بتمون، انا وحيدة، احلى دنيا، اسعد وحدة، عايشالك، ارجع للشوق، من اول دقيقة (التي غنتها دويتو مع ملحنها الفنان رامي جمال الذي كان حاضرا الحفل) ثم اغاني: العقد، لو فييي، ميدلي مكتوبة ليك، حنغني كمان وكمان، اجمل احساس وغيرها.

وختم وائل كفوري الحفل مضيفا للسهرة شحنة اضافية من الرومانسية وحكايات الحب والغرام على انغام اغانيه: شو رايك، عمري كله، كلنا مننجر، الغرام المستحيل، البنت القوية، سألوني، ليل ورعد، بعترفلك ، باوعدك، وغنى “رح حلفك”، ما وعدتك بنجوم الليل ، وغيرها.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – مؤمن حسن بأحدث أعماله الغنائية “يجنن يا ناس”

نحنا: طرحت لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنان المصري مؤمن حسن بعنوان “يجنن يا ناس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *