اخبار

شمس الكويتية أتمت مهمة رأس السنة في العراق وتستعد لهذه الأغنية

عن المكتب الإعلامي – نحنا: استقبلت الفنانة الكويتية شمس العام الجديد مع جمهورها العراقي والعربي في حفل غنائي كبير في نادي اليرموك الترفيهي في العاصمة بغداد وسط أجواء مليئة بالفرح والحماس.

وكما عودت الجمهور في كل حفلاتها، استغلت شمس كل دقيقة خلال أدائها على المسرح لتضفي السعادة والطاقة الإيجابية على الحضور بالرقص والهيصة والغناء.

قدّمت شمس خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، خاصةً أن هذا الحفل جاء بعدالنجاح الكبير الذي حققته أغنياتها العراقية في السنوات الأخيرة ومنهاتاتيواطق إصبعوتصدّرها المراتب الأولى بين الفنانين الأكثر استماعًا لدى الجمهور العراقي.

وشكرت شمس المحبين الذين جاؤوا للقائها في بغداد من مختلف الدول القريبة والبعيدة ويبدأوا معها عامهم الجديد، ونشرت صوراً من الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “فرح وحب وعيد.. كذا كانتأجواء حفلتنا أمس مع أحلى جمهور بالعراق، أتمنى تكون كل أيامكم فرح وسعادة يا أغلى ناسي”.

على صعيد آخر، كانت شمس قد أعلنت مؤخراً عن استعدادها لطرح أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوانرجال ونصقريباً، وقالت أنهاأغنية صاروخية عراقية ضيم وظلايم”.

وتواصل شمس حصد نجاح أغنيتها الجديدة باللهجة المصريةعايزة بحرالتي حققت أكثر من 1.5 مليون مشاهدة خلال شهرين من صدورها على قناتها الرسمية في موقعيوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى