خاص نحنا – عاصي الحلاني يتحدث ل نحنا عن مشاركته في حفل ليلة صلاح الشرنوبي ولقاءه بسلطان الطرب

موسى عبدالله – نحنا: بعد مشاركته في حفل ليلة صلاح الشرنوبي أول من أمس الخميس في العاصمة السعودية الرياض، تحدث النجم اللبناني عاصي الحلاني لموقع نحنا عن مشاركته بليلة روائع صلاح الشرنوبي، وقال في حديثه مع نحنا: سعدت بالمشاركة في ليلة صلاح الشرنوبي الذي تجمعني به صداقة منذ تسعينيات القرن الماضي، وغنيت من ألحانه ٤ أغنيات في مشواري الفني، وكنت سعيد بتكريمه لأنه يستحق وواكب أكثر جيل وقدم أعمال موجودة في وجدان كل معظم الناس في الوطن العربي، ومن المهم جداً أن يُكرم الفنان في حياته.

وعن لقاءه النجم السوري جورج وسوف في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، قال عاصي الحلاني لموقع نحنا: جورج وسوف أخ وعزيز وغالي وعشرة عمر، اجتمعنا في الكواليس ومزحنا مثل العادة، ودائماً روحه الحلوة والإيجابية موجودة، الله يعطيه الصحة والعمر، وكنت سعيد في حضوره الحفل واخترت أن أغني أغنيتين له من ألحان صلاح الشرنوبي.

وكشف عاصي الحلاني لموقع نحنا عن وجود حفل له في الرياض سوف يتم الإعلان عنه في وقته، اضافة الى حفلٍ آخر كان قد تم تأجيله قبل أسابيع قليلة. وكشف عن استعداده للتوجه الى مصر خلال الأيام القادمة من أجل حفل تكريم من وزارة الثقافة المصرية، اضافة الى حفل غنائي يحييه نهاية الشهر الحالي.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

خاص نحنا – الشامي يصور أغنيتين مع فادي حداد

نحنا: يُتابع الفنان السوري الشامي تحضيراته الفنية الخاصة بطرح باقي أغنيات ألبومه الأول، وعلم موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *