حصري نحنا

خاص نحنا – بلقيس فتحي ورؤية فنية خاصة للعام ٢٠٢٤!

نحنا: رفعت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي حماس جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي معلنةً عن تحضيرها لمشاريع فنية جديدة، وشاركت متابعيها على موقع أكس بصورةٍ لها من داخل استديو التسجيل، وأرفقتها بالقول “مشاريع جديدة”.

في معلومات خاصة في موقع نحنا، وضعت بلقيس فتحي رؤية فنية خاصة للعام ٢٠٢٤ حيث تُدرك أن العام الحالي هو عام حصد ما زرعته في السنوات الماضية، وتقوم رؤيتها الفنية الجديدة على تقديم أفكار جديدة من خارج الصندوق، لا تقبل بأنصاف الأفكار، وتعمل على التنوع والإختلاف والتجدد مع الحفاظ على مبادئها الفنية.

وتُشير معلوماتنا الخاصة في موقع نحنا الى أن بلقيس فتحي تُدرك جيداً التحديات وتعمل من أجل المنافسة على مستوى عالٍ حيث تعتقد أن التحديات بمثابة الشرارة التي تدفعها الى تقديم المزيد.

وتقوم رؤية بلقيس فتحي للعام ٢٠٢٤ حسب معلوماتنا الخاصة على تقديم أكثر من لهجة عربية مع الأخذ في عين الإعتبار أهمية التواجد أكثر في لبنان و مصر لما يحمله من أهمية مضاعفة للإستمرارية.

وتُشير معلوماتنا الخاصة الى أن بلقيس تدرس عدة عقود خاصة بالحفلات للمرحلة القادمة ومنها حفلات بالخليج وأخرى في دولة عربية تُغني على أرضها للمرة الأولى، وتكشف عن تفاصيل تلك الحفلات قريبا.

https://x.com/balqeesfathi/status/1757500859963826556?s=46&t=JZUwkUd26KxA_JlYJDoyOA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى