اخبار

متابعة نحنا – رامي عياش بأقوى الحفلات في لبنان والتواضع موهبة أيضا

نحنا: أحيا النجم اللبناني رامي عياش مساء أول من أمس الثلاثاء في التاسع عشر من أذار/ مارس الحالي حفلاً غنائياً ضخماً في كازينو لبنان، حيث التقى بجمهوره اللبناني بواحدة من أقوى الحفلات الغنائية في لبنان.

أطل رامي عياش على جمهوره في العاشرة مساءاً حيث ظهر بإطلالة بيضاء اللون كما وظهرت فرقته باللون الأبيض الذي بات ماركة مسجلة بإسمه، اذ يُعتبر أول من أطلق هذا الترند في الوطن العربي، وحافظ عليه في معظم حفلاته الغنائية.

رامي عياش الذي يمتلك موهبة استثنائية جسدها على المسرح من خلال مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، أظهر الجانب الأخر من شخصيته، حيث ظهر الفنان المتواضع الذي رحب بأعضاء “الكورال” واحداً واحداً في لافتة تدل على تواضعه واحترامه لمن رافقوه طيلة سنوات.

تميز الحفل بأجواءه الراقية من حيث التنظيم الذي كان على مستوى عالٍ، وتقسيم الفرقة على المسرح بطريقة جديدة ومختلفة اضافة الى الإضاءة التي أضافت بُعداً مختلفاً للحفل، كما ورافق رامي عياش فرقة من الطبول رافقته في أكثر من أغنية، كما ورقص “الدبكة” مع أعضاء فرقته في مشهد أضاف طاقة ايجابية للجمهور.

حفل رامي عياش في كازينو لبنان جاء دعماً لمشاريع خيرية حيث يعود ريعه لإحدى الجمعيات التي تُعنى بذوي الهمم، في خطوة إنسانية من رامي الذي دائماً ما كان حاضراً في مجال العمل الإجتماعي من خلال جمعية “عياش الطفولة”.

لا شك في أن رامي عياش صاحب مواقف انسانية فعلاً وقولاً، وتقديمه ريع الحفل لإحدى الجمعيات ليس الا موقفاً يدل على إنسانيته وطيبته وتضامنه مع الآخرين، فالفنان الحقيقي هو المتواضع بإنسانيته وأخلاقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى