متابعة نحنا – لماذا تراجعت نسبة مشاهدات سعد لمجرد على اليوتيوب؟

نحنا: كشف النجم المغربي سعد لمجرد عن السبب الحقيقي لتراجع نسبة مشاهدات أعماله الغنائية على اليوتيوب خاصة تلك الجديدة التي صدرت خلال الأشهر الماضية، مشدداً عل أن السبب في ذلك يعود الى بعض القيود التي فرضها اليوتيوب ومنع بعض الإعلانات بسبب قضيته في فرنسا.

وقال سعد لمجرد بمنشورٍ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أكس “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة . أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات. ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضاً أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا”.

وأضاف “أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

وأحيا سعد لمجرد قبل أيام ٣ حفلات غنائية ناجحة في دبي وبيروت والقاهرة، ويستعد لطرح عمل غنائي جديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – مؤمن حسن بأحدث أعماله الغنائية “يجنن يا ناس”

نحنا: طرحت لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنان المصري مؤمن حسن بعنوان “يجنن يا ناس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *