هيفا شربل وقصة نجاح جديدة في “سفراء الأرز” عبر أك تي في

عن المكتب الإعلامي – نحنا: إنطلق الموسم السادس من برنامج “سفراء الأرز” الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية هيفا شربل عبر شاشة ال أم تي في اللبنانية حيث إختارت هيفا الإمارات العربيّة المتحدة وجهة أولى لتسليط الضوء على الإغتراب اللبناني.

وشهد “سفراء الأرز” في الحلقة الأولى قصّة نجاح أنطوني أبو جودة الرئيس التنفيذي لشركة Prime Stay للعقارات الذي تحدّث مع هيفا حول مسيرته الإغترابية التي إنطلقت عام 2014 من دبي، والصعوبات التي واجهها كمغترب لبناني وكيف إستطاع أن يتخطى كل العقبات أمامه.

أنطوني الذي أمضى طفولته ومراهقته في لبنان، وحصل على شهادة في الإعلانات والتسويق من جامعة نوتردام، عمل في هذا المجال وبرع به، إلا أن طموحه الكبير دفعه للإغتراب والتوجّه نحو الإمارات العربية المتحدة وتحديدا دبي عام 2014 لتبدأ رحلة نجاحه في المجال العقاري.

لا شكّ أن إسم الإعلامية هيفا شربل أصبح مرتبطاً في الإغتراب وذلك بعد أكثر من 130 حلقة من برنامجها “سفراء الأرز” الذي يؤكد أن إستمراريته دليل ثقة الناس والمغتربين به.

الجدير بالذكر أن البرنامج الإغترابي الوحيد والأوّل “سفراء الأرز” إعداد وتقديم هيفا شربل ويعرض مساء كل ثلاثاء في تمام 10:30 عبر شاشة ال أم تي في اللبنانية.

https://www.mtv.com.lb/vod/ar/video/243606

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – بعد نجاح حفلاته الأخيرة.. رامي عياش في اجازة صيفية

نحنا: بعد نجاح حفلاته الأخيرة بين لبنان و فرنسا والمغرب، أخذ النجم اللبناني رامي عياش …