حركات النجوم قبل السفر.. مراهقة

نحنا: منذ دخول مواقع التواصل الإجتماعي في صلب الحياة الفنية، إنتشرت ظاهرة نشر بعض النجوم لصور تأشيرات سفرهم على موقع إنستغرام إضافة إلى تعليقهم على الصور “أنهم مغادرون على رقم الرحلة الفلانية درجة أولى first class”.

في كل مرة يقوم بعض النجوم بنشر تلك الصور تنهال تعليقات الجمهور التي تصف أفعالهم بأنها أعمال مراهقة لا يقوم بها الأطفال، متسائلين عن السبب الذي يدفعهم إلى القيام بمثل تلك الحركات التي لا تثمن ولا تغني من جوع ولا تقدم ولا تؤخر في مسيرتهم الفنية، إضافة إلى أن الناس لا يهمهم رقم الرحلة وعلى أي درجة مسافرون، مما يطرح بعض التساؤولات حول جدوى تلك الخطوة التي تقلل من قيمة الفنان عند محبيه.

حركات إعتبرها البعض بأنها تدل على مراهقة الفنان الذي لم يعش مرحلة المراهقة حسب بعض الأراء ويقوم بالتعويض عن مرحلة الطفولة والمراهقة بتلك الطريقة، بينما إعتبر البعض أن تلك الظاهرة تدل على عقد نقص وعقد نفسية يعاني منها بعض النجوم تتمثل بالغرور وعدم الثقة بالنفس، وإظهاره للناس أنه قادر على السفر إلى أي بلد شاء وعلى متن أي رحلة وأي درجة يريدها.

 بينما أكد أخرون على أن تلك التصرفات يمكن وضعها في سياق مشاركة الفنان لمحبيه بأدق تفاصيل حياته خاصة في ظل تواجد مواقع التواصل الإجتماعي.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – بعد حفله الناجح في بغداد.. ما تعليق ناصيف زيتون؟

نحنا: أحيا النجم ناصيف زيتون مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً ناجحاً في العاصمة العراقية بغداد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *