حصري نحنا

خاص – عاصي الحلاني لموقع نحنا: علاقتي مع مصر قديمة وأختار ما يتماشى مع الذوق المصري

موسى عبداللهنحنا: يُعتبر النجم اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً دائماً ضمن مهرجان الموسيقى العربية، ومن النجوم العرب المُرحب بهم في دار الأوبرا المصرية.

ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته التاسعة والعشرين، أحيا عاصي الحلاني مساء أمس الأربعاء حفلاً فنياً ناجحاً على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في القاهرة.

في حديث خاص مع موقع نحنا، اعتبر عاصي الحلاني أن سر تواجده الدائم بدار الأوبرا المصرية يعود الى الإستمرار والتواجد الدائم في معظم المناسبات، وتقديمه المُستمر للأغنيات الني تتماشى مع الذوق المصري والعربي.

وشدد الحلاني في حديثه مع موقع نحنا على أن علاقته بمصر قديمة عمرها ٢٨ عام، وقدم العديد من الأغنيات باللهجة المصرية اضافة الى الأغنيات اللبنانية والبدوية التي وصلت جميعها الى الجمهور المصري، بالإضافة الى تقذيمه الأغنيات الوطنية، مُعتبراً أن الشعب المصري مُخلص جداً وطيب ويُقدر كل فنان يُحب مصر بصدق ومُخلص لها بكل المراحل.

وعن إختياره الأغنيات التي يُقدمها في حفلاته في مصر وبالتحديد بدار الأوبرا، كشف لموقع نحنا عن أنه يختار الأغنيات التي تتماشى مع الذوق المصري من أرشيفه الخاص مثلواني مارق مريت، ست الستات، بحبك وبغار، متل الكذبة، مالي صبر، يا طير، خليك بقلبي، قولي جاي، عذبوني، باب عم يبكي، فرصة عمروغيرها الكثير من الأغنيات الى جانب الأغنيات الوطنية الخاصة بمصر، مُعتبراً أن وجميع تلك الأغنيات ناجحة نجاحاً كبيراً في مصر.

عن مشاركة نجله الوليد الغناء معه على المسرح، اعتبر عاصي في حديثه مع موقع نحنا أن الوليد يُشاركه الغناء بأغنية واحدة، أغنيةمالي صبرالتي هي بالأساسديوولا بُد من وجود شخص يُشاركه غناءها على المسرح، وأكد على أن حضور الوليد يُلاقي تجاوباً وحماساً معالحضور، اضافة الى الصدق والعاطفة الحقيقية بين الأب والإبن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى