ماذا قالت ديانا حداد عن مباراة ريال مدريد مساء أمس؟

موسى عبدالله – نحنا: تابعت النجمة اللبنانية ديانا حداد مساء أمس الأربعاء مباراة فريقها المفضل ريال مدريد ضد فريق لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني في كرة القدم، وخرج الملكي بتعادل ثمين بعدما قلب تأخره بفارق هدفين الى تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وخاض الريال الشوط الثاني ب 10 لاعبين فقط بعد طرد نجم الفريق غاريث بيل مع بداية الشوط الثاني، وأنقذ النجم العالمي كريستيانو رونالدو فريقه من خسارة محققة بعد تسجيله هدفين.

ديانا حداد التي تتابع مباريات الريال في جميع البطولات المحلية والقارية، إنتقدت حكم المباراة على سوء إدارته وإلغاء هدف صحيح سجله مهاجم الريال الفارو موراتا، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “هدف موراتا صحيح ألغاه الحكم النحس وبلنتي راموس مش صحيح بس الواحد شو بيقول حكم نحس ولا مره شفته تفائلت فيه ،، الحكم دمر الريال ودمر أعصابنا”، ويعتبر حكم المباراة من الحكام الذين يعملون ضد النادي الملكي حيث طرد 9 لاعبين من الريال في 39 مباراة قد حكمها للمرينغي.

هذا وإنتقدت ديانا حداد أداء الفريق بشكل عام والتشكيلة الخاطئة التي بدأ بها مدرب الريال زين الدين زيدان، وقالت في سلسلة تغريدات “ولا شي صح اليوم، خط الوسط تعبان وين لوكا مودريتش؟ وبيل خبص وكريستيانو نايم بالعسل، والتشكيلة غلط !!! وخلص صار في توتر من بعد هالحكم النحس، بس المفروض اللاعبين المحترفين ما يتوتروا بهالطريقة ولازم يكونوا تعودوا،   بالمختصر دفاع وخط وسط وهجوم وكل شي وحكم وظروف سيئة للريال رغم الأهداف اللي بآخر وقت دايماً بس النقاط هي الأهم”.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *