اخبار

صابر الرباعي: لم يعد هناك شركات إنتاج ولا أفكر في التمثيل حالياً

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أطلّ النجم التونسي، أمير الطرب العربي صابر الرباعي في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الموسم الرابع الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً.

في البداية عبّر “صابر” عن سعادته بالاصداء الايجابية التي حصدها بعد اطلاقه أغنية “ملكت الكون”. “الرباعي” اكّد انه احب من خلال هذه الاغنية ان يجدّد عهد الاغنية الرومنسية وعند سماعها للمرة الاول ايقن انه يبحث عن هذه الاغنية.

وعن البومه الجديد، اكّد “الرباعي” ان موضوع الالبوم اصبح بالنسبة له ألبوماً لتجميع الاغاني فقط لأن اليوم اصبحت سياسة الاغنية المنفردة هي الطاغية بوجود الـ”سوشال ميديا” ليعود ويجمع كل الاغاني ضمن البوم واحد، اضافة الى عدد من الاغاني الجديدة. ولفت ان الالبوم الجديد في حال قرّر طرحه سيكون من انتاجه الخاص في حال لم تتوفر اي شركة انتاج، حيث لم يعد هناك شركات انتاج، كما انه يركز على تصوير الاغاني اكثر.

ورداً على سؤال حول العلاقة التي تجمع بينه وبين ادارة اعماله شركة المولى برودكشن، اكّد صابر ان علاقته تخطت العلاقة المهنية مع الشركة فهناك “عِشرة كبيرة” وحتى لو انتهى مشوارهما الفني فإن علاقته الانسانية مع المولى برودكشن هي الاساس.

وحول الإشاعات التي تعرّض لها مؤخراً وهل لديه فكرة من وراءها ومن يريد ان يؤذيه، اكّد ان هناك نفوساً مريضة ومعقّدة لا تحب الخير ولديها الحقد والحسد وهي ملكة الابداع في اطلاق الإشاعات التي تفتقر الى المنطق. وشدد انه لن يسكت على هذا الموضوع لانه ازعجه ومسّ بشخصه وبعائلته وكرامته وسمعته. واكد انه سيقاضي مطلقي الاشاعات وتحدث مع المحامي الخاص به للتحرك مباشرة لمقاضاة من أطلقها.

ولفت ان هناك من يريد ان يزعزع فرحه واستقراره الفنّي كي يوجهوا الجمهور الى جهة اخرى فيتوقفون عن سماع اغانيه، وهذا اسلوب رخيص ودنيء ولن يصلوا الى اي نتيجة لانه يعرف نفسه ويعرف محبته للاستقامة والجمهور يعرف هذا ايضاً.

ورداً على سؤال حول تكريمه للراحل الموسيقار ملحم بركات بغنائه مجموعة من اغانيه بمدليه من 12 دقيقة وعدم التعاون معه قبل رحيله وما كان المانع، تأسّف “الرباعي” على خسارة الموسيقار الكبير ملحم بركات وخسارة له لأنه لم يتعامل معه بعمل فني. واكد انه كان ولا زال من المتيمين بأعماله الفنية وطريقة لحنه وادائه وكل هذه المواضيع تركت اثراً فيه واشار انه لشرف كبير ان يغني لملحم بركات.

وحول اهم النجوم اللبنانيين الذين لم يغنوا او يكرموا ملحم بركات كما فعل هو، لفت ان النجوم اللبنانيين لو خطرت على بالهم الفكرة لكانوا نفذوها ولكن هو كان السباق بتنفيذها، واعتبر ان هذا الموضوع ليس تقصيراً من الفنانين اللبنانيين بل سرعة بديهة منه.

ورداً على سؤال هل سيكون ضمن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع، لفت “الرباعي” انه لم يجلس حتى الآن على طاولة واحدة مع القيمين على البرنامج للتحدث في الموضوع. وكشف انه تابع قليلاً برنامج “اراب آيدول” واكد ان هناك اصواتاً مميزة جداً هذا الموسم.

ورداً على سؤال حول ماذا غيّر الحب في حياته او الزواج الثاني، لفت ان الحب بالنسبة له اكبر من مجرد حرفين وهو يعيش الحب بكل لحظة. واكد ان الزواج والاولاد والاستقرار العائلي مهمون في حياته وخاصة كفنان.

ووجه الرباعي كلمة عبر برنامج “بصراحة” لزوجته وتمنى من الله ان يحفظها له ويحميها وتكون سنداً له ولأولاده لأنها انسانة محترمة وتحب الخير وتحبه.

خلال المقابلة وجهت الممثلة نادين نسيب نجيم تحيّة لصابر الرباعي خاصة ان والدة نادين من اصل تونسي، بدوره وجه لها تحية لانها ممثلة رائعة جداً معتبراً انها تركت بصمة مهمة في عالم الدراما وتمنى لها التوفيق.

وهل من الممكن ان نراه في التمثيل، اكد انه في الوقت الحالي لا يفكر بهذا الموضوع ولكن في حال وجد النص المناسب والممثلين الجيدين سيفكر جدّياً بالموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى