اخبار

راغب علامة يتهم السلطة في لبنان بالسرقة ورموز السلطة أصدقائه!

نحنا: يبدو أن الفنان اللبناني راغب علامة يعاني من إزدواجية المواقف والأراء بخصوص الوضع السياسي والإقتصادي في لبنان، مرة يهاجم السلطة، مرة يدافع عنها، مرة يقدم لها النصائح.

راغب علامة الذي يملك علاقات صداقة مع معظم زعماء السلطة في لبنان وينشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صور تجمعه مع رموز السلطة، هاجم السلطة في لبنان بعد الكلام عن زيادة الضرائب من أجل تمويل سلسلة الرتب والرواتب، وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر “فرض ضرائب جديدة هو جريمة بحق الشعب اللبناني الذي يدفع لكم من أعلى الضرائب في العالم ولم يأخذ منكم إلا السرقة والهدر والذل ودمار المستقبل”.

تغريدة راغب واضحة حيث وصف سياسي لبنان بأنهم من سرق الشعب اللبناني، ولكن سرعان ما تحول هذا الوصف الى تقديم نصائح لصديقه وزير المالية في لبنان علي حسن الخليل الذي يعمل على موضوع زيادة الضرائب، وقال علامة في تغريدة أخرى “الى معالي وزير المالية الصديق علي حسن الخليل، نصيحة أخ محب لك، زيادة الضرائب والجمارك والرسوم الظالمة للشعب ستضرب الاقتصاد وتخفف وارداتكم”.

لم يقف راغب علامة عند تقديم النصائح لأحد رموز السلطة في لبنان، بل وصف رئيس الحكومة اللبنانية الشيخ سعد الحريري ب “الآدمي”، وقال في تغريدة له “الى الرئيس سعد الحريري  أعرف تماما كم هو الوضع صعب في هذه المرحلة وأنت الآدمي ابن الآدمي. نقف الى جانبك في مواجهة من يحاولون سرقة هذا البلد”.

بعد هذه التغريدات الإزدواجية، كيف إتهم راغب علامة سياسي لبنان بالسرقة والهدر والذل ومن ثم وصف الشيخ سعد الحريري بأنه “آدمي”، وقدم النصائح لصديقه وزير المالية؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى