اخبار

ماذا قالت مهيرة عبد العزيز عن إبنتها يسمة وكيف تفاجأت بها؟

نحنا: تلقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز أجمل هدية في عيد الأم الذي صادف يوم أمس الثلاثاء في الواحد والعشرين، حيث تفاجأت خلال تقدم برنامج “صباح العربية” صباح أمس بدخول إبنتها الصغيرة “يسمة” الى الاستديو ما أثار مشاعرها حيث إكتسحتها موجة من المشاعر القوية كما كشفت، ونشرت مهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التوال الإجتماعي إنستغرام مقطع فيديو أثناء دخول إبنتها الى الاستديو وعلقت بالقول:

“احلى هدية في يوم الام ان يسمة نورت استوديو صباح العربية، لاول مرة أحس بكوكتيل مشاعر ما حسيته قبل كدة، في اللحظة اللي شفت فيها يسمة تمشي وتدخل الاستوديو دمعوا عيوني رغم انها مو اول مرة طبعا اشوفها تمشي، ومن كثر ما اكتسحتني موجة قوية من المشاعر ما اعرف مصدرها ولا سببها اضطريت ارجع اجلس مرة ثانية وانا بقاوم دموعي. ما اعرف ليش كنت ابكي، هل كانت دموع فرح ام انبهار بهذا المخلوق الجميل اللي غير حياتي للافضل. انا متأكدة كل الامهات مروا بنفس المشاعر كل عام وكل الامهات بالف خير وصحة وعافية”.

هذا وإعتبرت مهيرة أن أعظم إنجازاتها هو إبنتها يسمة حيث نشرت صورتها مع إبنتها وقالت على الإنستغرام “أحمل أعظم انجازاتي في يدي، شكرا يسمة على مشاعر الأمومة، شكرا يا رب اني بكل فخر ام يسمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى