اخبار

بعد “صبية” أسما لمنور تطرح فيديو كليب مفاجأة

عن المكتب الإعلامي – نحنا: تستعد شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، لطرح فيديو كليب “عندو الزين” للنجمة المغربية أسما لمنور، الذي يسبق إصدار ألبوم ”صبية”. الألبوم المنتظر، يتضمن 12 أغنية مغربية، تتنوع مواضيعها بين ما هو اجتماعي وعاطفي، وبإيقاعات مميزة وتوزيع متجدد .

أغنية “عندو الزين” التي ستصدر مصورة، من كلمات سمير الموجاري، وألحان مهدي مزين، ومن توزيع وميكساج الموسيقي رشيد محمد علي. أما الكليب فهو من توقيع المخرج الموهوب أمير الرواني، الذي يسجل أول تعاون له مع لمنور.

الأغنية كما كشفت النجمة المغربية، أسما لمنور، تطبعها لمسة مستوحاة من تراثنا الموسيقي الشعبي. فكرة الكليب صورت تحت طابع كوميدي، ومواقف طريفة تذكرنا بالأعراس المغربية الأصيلة وبطقوسها المتميزة. كما تم التصوير بمنطقة قروية تابعة لتراب بوسكورة، لتقريب الأجواء التقليدية والبدوية بشكل مباشر للمتلقي المغربي، ومنه إلى العربي ليتعرف على لمحات من تراثنا.

يذكر أن النجمة المغربية، الملقبة بملكة الأندلس، قد طرحت قبل أيام،  أغنية “صبية”، التي كتبها ولحنها “مراد الأسمر”، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وقد حققت الأغنية في ظرف وجيز نسب مشاهدة عالية.

ويعود هذا النجاح، إلى الموضوع الاجتماعي الجريء الذي طرحته أسما لمنور، من خلال “صبية”، حيث لمست قلوب عدد كبير من الجماهير المغربية والعربية، بطابعها المؤثر لما تحمله من معاني عميقة، ورسالة واحدة، تصب في مجرى الاختيارات الخاطئة في حياة الإنسان والتي من الممكن أن تصل به إلى الطريق المسدود.

أغنية ”صبية” حملت أيضا هموم الفتاة العربية، وعلاقتها بالمجتمع، الذي قد يتسبب ضغطه أحيانا، في الهروب نحو المجهول، دون إدراك العواقب. هذا المجهول صورته “لمنور” في الغربة والوحدة.

في السياق ذاته، صرحت الفنانة أسما لمنور أنها تفاعلت بشكل استثنائي مع “صبية”، خلال مختلف مراحل تحضيرها، مشيرة إلى أنها تأثرت بصفة شخصية بموضوع الأغنية والرسالة الإنسانية التي تحملها. وأردفت لمنور، أن “نفس التأثير لمسته من خلال ردود فعل الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع الأغنية، وأعتقد أنه قد توصل بتلك المشاعر الصادقة، التي حتى لو لم تعنيه القصة بشكل مباشر، إلا أن كل شخص قد يجد نفسه فيها، ويفسرها انطلاقا من تجاربه الشخصية أو تلك التي عاينها بمحيطه الاجتماعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى