اخبار

جوليا بطرس ترد على مجلة “لها” والأخيرة تحذف الخبر

نحنا: نشر موقع مجلة “لها” قبل أيام قليلة خبر عن النجمة اللبنانية جوليا برطس تحت عنوان “جوليا بطرس: الياس بو صعب لم تستهوه اي فتاة فعاد اليّ”، وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد الضجة التي أحدثها هذا التصريح، نفت جوليا بطرس هذا الخبر من خلال بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي وتم نشره عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء بالبيان الصحفي:

“ورد على أحد المواقع الإلكترونية، خبراً تحت عنوان “جوليا بطرس: إلياس بو صعب لم تستهوه أي فتاة فعاد إلي…”، وتم تداوله عبر عدد من المواقع تحت عناوين أخرى. يهم مكتب الفنانة جوليا بطرس أن يوضح ويؤكد أنها لم تجر في الآونة الأخيرة أي مقابلة صحافية أو تلفزيونية، بإستثناء استصراحها في مناسبات محددة عن مواضيع محددة، كما حصل في مناسبة اطلاق فيلم “محبس” لشقيقتها صوفي بطرس، مستغرباً أن يعمد البعض الى فبركة حوار كامل ويعمد أخرون الى تناقله عبر مواقع الكترونية عدة من دون التأكد من صحته. ويتمنى مكتب الفنانة جوليا بطرس أن يتم حذف الخبر المتادول فوراً عن المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي لأنه يفقد ناشره المصداقية ويطرح علامات استفهام حول مهنيته”.

يبدو أن القيمين على مجلة “لها” قد أدركوا أنهم على خطأ وقاموا بحذف الخبر عن موقعهم الإلكتروني إذ لم يعد الخبر متاحاً على الموقع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى