راغب علامة يسيطر على تويتر والسبب “سقطته”

راغب علامة يسيطر على تويتر والسبب “سقطته”

my-portfolio

نحنا: دائماً ما كان النجم اللبناني راغب علامة حديث الناس نظراً للمكانة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، ودائماً ما كان إسمه عنوان الصحافة قبل دخول مواقع...

نادين ن. نجيم: الصمت إرتقاء لم تدركه عقول البعض
عاصي الحلاني وأسرته في باريس ولكن!
نحنا أسرار – مطالب مادية ضخمة وراء عدم غناء الفنان في احدى الجامعات

نحنا: دائماً ما كان النجم اللبناني راغب علامة حديث الناس نظراً للمكانة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، ودائماً ما كان إسمه عنوان الصحافة قبل دخول مواقع التواصل الإجتماعي في صلب حياة الناس، وحافظ على مكانته مع دخول مواقع التواصل الإجتماعي ودائماً ما كان إسمه حديث رواد مواقع التواصل.

في كل حدث كان راغب علامة هو الحدث لأن إسمه بمثابة القيمة المضافة حيث يشغل الجمهور بأخباره وأعماله الفنية، وشكل خبر سقوطه مساء أول من أمس السبت خلال حفله ضمن فعاليات مهرجان “بكاسين” حديث الناس إذ دخل إسمه ضمن التريند على تويتر في لبنان وإحتل المرتبة الأولى وحافظ لليوم الثاني على تواجده ضمن التريند اللبناني.

لن ندخل في موضوع التعليقات السخيفة التي تعرض لها السوبر ستار لأن هذه التعليقات تنم على جهل وتخلف أصحابها، وكل ما يمكن قوله بأن السقوط هو البداية وما حصل مع راغب علامة ليس إلا حادث بسيط يحدث مع جميع الناس في حياتهم اليومية، وكل من تهكم وسخر فإنه معرض للسقوط، وكما يُقال “الضربة اللي ما بتتقل بتقوي” والسوبر ستار لم يتأثر بما حدث معه لأنه يدرك بأن السقوط هو خير بداية وإنطلاقة نحو الأفضل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0