بالصورة – كارول سماحة وسعادة لا تُضاهى بسبب إبنتها “تالا”

بالصورة – كارول سماحة وسعادة لا تُضاهى بسبب إبنتها “تالا”

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا:لا يختلف إثنان على أهمية الأم في الحياة لأن وجودها هو جوهر السعادة والأمان إذ تمنح أبنائها الدفئ والثقة والمشاعر الصادقة، وتُعتبر ...

فانز نجوى كرم نُشطاء في العمل الإجتماعي وهذا رأي نجوى؟
بالفيديو – هكذا عبرت جوليا بطرس عن “سوء التفاهم”؟
وعكة صحية تمنع جيني اسبر من المشاركة في “سنة أولى زواج”

موسى عبدالله – نحنا:لا يختلف إثنان على أهمية الأم في الحياة لأن وجودها هو جوهر السعادة والأمان إذ تمنح أبنائها الدفئ والثقة والمشاعر الصادقة، وتُعتبر العامود الفقري في تربية أولادها لأنها الشخص الأكثر خوفاً وحرصاً على نشأة أطفالها والعناية بهم وتعليمهم أسلوب الحياة، وكما قال الشاعر الراحل حافظ إبراهيم “الأُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ”.

من النجمات العربيات اللاتي يُعتبرن خير نموذج عن الأم النجمة اللبنانية كارول سماحة اذ تحرص على تربية إبنتها الوحيدة “تالا” وفق أساليب التربية الحديثة، وتلعب دوراً كبيراً في حياة وحيدتها حيث تسعى جاهدة إلى التواجد دائماً الى جانبها على الرغم من إنشغالاتها الفنية.

تشدد كارول سماحة في جميع إطلالاتها الإعلامية على السلام الداخلي الذي تعيشه بعدما رُزقت بإبنتها “تالا” من زوجها المصري السيد وليد مصطفى، وتمنح كارول حياتها الأسرية كل وقتها اذ لم يمنعها الفن عن الإبتعاد عن إبنتها وحياتها الأسرية، بل إنها تؤكد على أهمية وجود إبنتها في حياتها حيث غيرت حياتها نحو الأفضل لأن الأطفال هم سر الحياة.

في صورة تُعبر عن أهمية وجود “تالا” في حياة كارول، نشرت كارول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة تجمعها مع إبنتها وعلقت بالقول “انتِ مصدر قوتي، لا شيء يستطيع هزيمة حبي لك”، وإختصرت صورة كارول مع إبنتها مدى السعادة التي تعيشها.

My source of Energy ❤️❤️❤️ nothing can beat the Love I have for you! #tala

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0