خاص – هل يُقدم عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب ديو غنائي؟

خاص – هل يُقدم عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب ديو غنائي؟

my-portfolio

نحنا: يجمع بين النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صداقة متينة منذ الموسم الأول من برنامج “ذا فويس” قبل سنوات، وس...

بالصور – الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل فنانة العرب أحلام في بيروت
بالصور – نينا عبد الملك في مراحل عمرية مختلفة
إمارة الشارقة تجمع أصالة وأنغام!

نحنا: يجمع بين النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صداقة متينة منذ الموسم الأول من برنامج “ذا فويس” قبل سنوات، وسبق وأن دخل الحلاني على خط عودة شيرين الى الساحة الفنية بعد قرار إعتزالها قبل أكثر من سنة، وحافظ النجمان على هذه الصداقة التي تُعتبر من الصداقات المميزة في الوسط الفني بعيداً عن المصالح.

قبل أيام قليلة إجتمع عاصي وشيرين في حفل فني مشترك في العاصمة الفرنسية باريس على مسرح قصر المؤتمرات، ويعتبر الحفل الأول الذي يجمعهما، وحقق الحفل نجاح غير مسبوق نظراً للقيمة الفنية الكبيرة التي يتمتعان بها، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يُقدم عاصي وشيرين خلال الأيام القادمة ديو غنائي باللهجة المصرية أو اللبنانية؟

قد يعتبر البعض إستحالة تقديم ديو غنائي بين الحلاني وشيرين، ولكن ليس هناك ما يمنع تقديم هكذا ديو خاصة وأن الإثنان لهما تجارب ناجحة في الديو، واذا ما إعتمد الطرفان على فكرة تقديم ديو فإن الديو من الممكن أن يكون باللهجة المصرية خاصة وأن عاصي له تجارب غنائية ناجحة في اللهجة المصرية، وإذا ما قدم الإثنان ديو باللهجة اللبنانية فإن ذلك ضربة معلم كون شيرين لم يسبق لها وأن غنت أغنيات خاصة بها باللهجة اللبنانية.

بعد طرح هذه الفرضيات الفنية، يؤكد فارس الغناء العربي لموقع نحنا على عدم وجود فكرة ديو غنائي يجمعه مع شيرين في الوقت الحاضر، وعن حفله في باريس على مسرح قصر المؤتمرات قبل أيام يقول الحلاني ل نحنا “مسرح قصر المؤتمرات من اهم المسارح في اوروبا واضافة واستمرارية لمسيرتي الفنية كونها المرة الثالثة التي أقف على هذا المسرح العريق الذي له تاريخ في باريس”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0