اخبار

بالفيديو – باسكال مشعلاني راقية وحيوية في كليب “ما بتفرق معي”

غادة مخول – نحنا: نجمة قد تكون أحيانا مقلة بظهورها الإعلامي ولكن مع كل عمل جديد تقدمه يفرض حضورها القوي نفسه كل مرة وتثبت من خلاله بأنها صاحبة قرارات صائبة تحترم ذائقة جمهورها ونمطها الغنائي المتفرد.

باسكال مشعلاني التي لطالما أطربتنا وأسعدتنا بأعمالها الغنائية والمصورة طيلة مسيرتها الفنية، تألقت لهذا العام  ٢.١٧ بألبومها الجديد بعنوان “حبي مش حكي” والذي يضم عشر أغنيات “حبي مش حكي – ما بتفرق معي – صعبة علي – ما كنا ارتحنا – سبع رجالة – رح موت تا شوفك – ع الله تعود – مالو حبيبي – باي باي”.

وقد تعاونت في هذا الألبوم الجميل مع مجموعة من مبدعي الكلمة واللحن إضافة إلى اللمسة الموسيقية الأبرز الذي يقدمها زوجها الملحن ملحم أبو شديد، كما أن اللافت من بعد طرحها لكليب “حبي مش حكي” الذي لاقى استحسانا كبيرا لدى الجمهور وبفترة زمنية ليست ببعيدة، تتألق مجددا بفيديو كليب جديد طرحته قبل يومين عبر قناتها على اليوتيوب لأغنيتها الثانية من الألبوم “ما بتفرق معي”.

ظهرت باسكال بكليب “ما بتفرق معي” بإطلالة ساحرة، راقية ومفعمة بالحياة والفرح، وحمل الكليب أجواء صيفية ممتلئة بالزهور والألوان والرقص بحيوية شبابية، كما تأتي الموسيقى بإطار سريع وحديث ملائم مع الكلمات ذات الطابع الأنثوي والحيوي، كما إن صوت باسكال يجعلك سعيدا لشدة اندماج رقته بقوته معا.

أغنية “ما بتفرق معي” تشبه باسكال مشعلاني التي دائما تسعى إلى تقديم الأجمل والمبهج، وهي من كلمات الشاعر وائل الأشقر، من ألحان ملحم أبو شديد، توزيع عمر صباغ، ميكس وماستيرينغ محمد المقهور وجوزف كرم، وتم التسجيل في استوديو ملحم أبو شديد. الفيديو كليب هو من إخراج نهاد أوداباشي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى