اخبارحصري نحنا

خاص – ماذا يقول المخرج فادي حداد والملحن محمد يحيى ل نحنا عن تعاونهما مع ياسمين علي؟

موسى عبدالله – نحنا: تنتظر الساحة الفنية المصرية والعربية في قادم المواعيد صدور أولى أغنيات الفنانة المصرية الشابة ياسمين علي “حب زمان”، من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع جيوز، ومن إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” في أول تعاون مع ياسمين علي، وتتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج اللبناني فادي حداد.

ماذا يقول فادي حداد عن تعاونه مع ياسمين علي؟

في حديث خاص مع موقع نحنا إعتبر المخرج فادي ان ياسمين علي من أجمل الأصوات في العالم العربي معتبراً أن صوتها رائع جداً، وعن الكليب قال بأنهم يعملون ما بوسعهم من أجل تقديم كليب مميز والتوفيق من عند الله.

هذا وكشف عن تحضيرهم للتصوير بكل تآنٍ اذ يحرص على التدخل بكل التفاصيل، وقام بزيارة مصر وبالتحديد المنطقة التي سيتم تصوير الكليب بها، وأكد على أن الكليب سوف يليق بشخصية ياسمين دون خروجها عن ثوبها، مؤكداً على أن الهدف الأساسي ظهورها بالصورة التي أحبوها الناس خلالها.

ماذا يقول محمد يحيى في تعاونه مع ياسمين علي؟

في حديث خاص مع موقع نحنا أكد الملحن محمد يحيى على أن ياسمين صوت جميل وحضور مميز وتمتلك الخبرة، وما يميّز صوتها هو “الرنة” اذ يعرفه المستمع من أول إستماعه له، مؤكداً على أن خامة صوتها تتميز بشكل معين.

عن تعاونه مع ياسمين في أغنية “حب زمان”، أكد على أن يحاول تقديم موسيقى مصرية شرقية اذ تتنوع الأغنية من ناحية المقامات اذ أن الأغنية عبارة عن “مقسوم” مصري سريع بعبق الماضي مع توزيع موسيقي معاصر.

عن تعاون ياسمين مع شركة “لايف ستايلز ستديوز” كشف عن تفاجئه بالشركة التي وصفها بأنها محترمة جداً للمواعيد وتُقدم الشركة فناً راقياً ورسالتهم الفنية تليق بالذوق العربي خاصة وأن الشركة تبحث عن الأصوات بقالب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى