اخبار

هذا ابرز ما جاء في اطلالة نجوى كرم “الانستغرامية”

نحنا: ضمن سياستها الخاصة بالتواصل مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، اطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم على متابعيها عصر امس الاربعاء، حيث خصصت لهم جلسة خاصة للحديث معهم مباشرة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام.

خلال اطلالتها “الانستغرامية” اكدت شمس الاغنية اللبنانية على ان السوشيال ميديا بمثاية سيف ذو حدين ولا بد وان يتعامل الفنان مع هذا التطور بذكاء كي لا يستهلك صورته، مشددة في الوقت ذاته على انها تنشر مقاطع الفيديو والصور من حفلاتها.

عن غناءها المتواصل وعدم الراحة الكافية بين الحفلات، اعتبرت ان الصوت كما العضل عندما يتمرن اكثر لا يمكن ايقافه، مؤكدةً على ان الصوت مثل عندما يغني اكثر يصيح مثل النار، وشددت على سعادتها بالحفلات المتتالية لان صوتها يرن مثل النحاس، اما عن اغنيتها السينغل الجديدة اكدت ابنة زحلة على ان الاغنية “جوها”.

بما ان الانتخابات النيابية في لبنان لم يتبقى على موعدها سوى ايام قليلة، وجهت رسالة لكل المرشحين للمجلس النيابي الجديد قائلةً “يللي طالع مشان يطلع ما يطلع، واللي طالع مشان يطلعنا يطلع، نحنا بحاجة لحدا يطلّع بلدنا”.

لا بد من الاشادة بإطلالة شمس الاغنية حيث اطلت على جمهورها من حديقة منزلها في منطقة “المنصورية”، وتميزت اطلالتها بالعفوية المطلقة والروح الايجابية التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى