اخبار

بالصور – نسرين طافش من مجال التمثيل الى عالم الغناء، وهذه التفاصيل؟

عن المكتب الإعلامي – نحنا: بعد نجاحها وتألقها في عالم التمثيل منذ أكثر من عشر سنوات، قررت الممثلة السورية نسرين طافش، دخول عالم الغناء خاصة أنها تملك حضورا مميزا وصوتا جميلاً.

 وصورت أول أغنية سينغل لها في لبنان تحت إدارة المخرج المخضرم سعيد الماروق، وتم التصوير بين العاصمة بيروت والبترون، واختارت نسرين إطلالتها الأولى  الغنائية من اللون الرومانسي لأنه يتناسب مع الأجواء الشتوية وتكون هدية في شهر فبراير “شباط” شهر تطل فيه مناسبة عيد العشاق، والأغنية بعنوان “متغير عليي” من كلمات والحان المايسترو اياد ريماوي توزيع موسيقي جان ماري رياشي، وتظهر بالكليب بفستان أحمر لفت انتباه الجميع حيث أبرز جمال نسرين وهو من تصميم المصممة اللبنانية عائشة رمضان.

هذا السينغل يليه سينغل أخر قبل تقديمها البوم كامل سيضم عدد من الأغنيات نوعت اللهجات بها بين اللبناني المصري الخليجي والراي الجزائري الصيف المقبل  تعاونت مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم احمد ماضي، زياد برجي، حياة اسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم.

أما على  صعيد التمثيل تصور حاليا في دمشق مسلسل من بطولتها بعنوان “شوق” إخراج رشا شربتي وبمشاركة لنجوم سوريين منهم باسم ياخور والفنانتين القديرتين منى واصف وصباح الجزائري سيتم عرض المسلسل في شهر مارس المقبل عبر شاشة OSN وعبر  شاشات عربية في شهر رمضان المبارك المقبل.

1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى