بالصور – مروان خوري في زيارة للدكتور سمير جعجع

بالصور – مروان خوري في زيارة للدكتور سمير جعجع

my-portfolio

نحنا: زار النجم اللبناني الشامل مروان خوري يوم أمس الإثنين معراب، حيث إلتقى بالدكتور سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية، ونشر مروان عبر حسابه الرسمي ...

بالصورة – نجوى كرم وأخر الإستعدادات من أجل حفل دبي
في ذكرى رحيل محمود دوريش.. محمد عساف أجدد من غنى له
محمد شاكر في أغنية جديدة بعد أغنية “انا يا جروحي”

نحنا: زار النجم اللبناني الشامل مروان خوري يوم أمس الإثنين معراب، حيث إلتقى بالدكتور سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية، ونشر مروان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام عدة صور من لقاء بالحكيم، وعلق على إحدى الصور بالقول “مع قائد القوات اللبنانية سمير جعجع”، وشهد اللقاء الحديث في عدة مواضيع فنية وسياسية.

من جهة ثانية، بدأ العد العكسي لإصدار أغنية مروان خوري الجديدة “مرقت سنة” ومن المقرر صدور الأغنية خلال الأيام القادمة حيث من المتوقع أن يقدمها للمرة الأولى خلال حفله في عيد الحب، والأغنية من كلمات الشاعر السوري يوسف سليمان ومن ألحان وتوزيع الموسيقي اللبناني محمود عيد.

في سياق أخر، يستقبل مروان خوري عيد الحب في لبنان حيث يحيّ في الثالث عشر من شباط/ فبراير حفل فني بمناسبة عيد الحب في BAHAY CLUP HOUSE  ويقدم نجم الرومنسية باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، ويحيّ في السادس عشر من شباط حفل فني أخر في RIXOS THE PALM DUBAI.

1 2 3

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0