حصري نحنا

خاص – بريجيت ياغي ل نحنا: أغنية “شوف شوف” فتحت لي باباً لدخول المغرب

نحنا: إجتمعت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي مؤخراً مع الفنان المغربي “ديجي يوسف”، وأثمر هذا الإجتماع عن أغنية مشتركة ضمت كل من برجيت وديجي يوسف والفنان المغربي حاتم ادار، وحمل التريو عنوان شوف شوف” من كلمات  Youmni Rabii & Kamala Kheir Bik & Ahmad Hamadi ومن ألحان Youmni Rabii & DJ Youcef & Teetof وتوزيع رشيد محمد علي، والأغنية عبارة عن مزيج موسيقي شرقي غربي تم تقديمه باللهجتين اللبنانية والمغربية.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت بريجيت عن أن ديجي يوسف كان لديع مشروع موسيقي يجمع خلاله فنانين من مختلف الدول من أجل تقديم موسيقى شرقية وغربية، وأن أغنية شوف شوف” كانت تحت اشراف وتوزيع ديجي يوسف وإنتاجه، وأكدت ل نحنا على أن أغنية “شوف شوف” فتحت لها الباب من أجل دخول المغرب حيث أن الغناء مع فنان مغربي سوف يساهم في إنتشارها هناك بشكل أكبر. بريجيت التي تملك جمهوراً واسعاً في المغرب أكدت على عدم وجود أي مانع من أجل تقديم أغنية باللهجة المغربية ولكن الفكرة غير مطروحة في الوقت الراهن.

من جهة ثانية، كشفت بريجيت ل نحنا عن متابعة تصوير مشاهدها ضمن المسلسل اللبناني “سقط الورق”، وعلى صعيد الغناء فقد كشفت عن تحضيرها لأربع أغنيات جديدة، إضافة إلى إستعداها لإطلاق أغنية جديدة باللهجة اللبنانية تتعاون خلالها مع “ديجي يوسف” ومن المتوقع صدورها خلال شهر أيار/ مايو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى