بالوثائق – علي حسون يضع حداً للجدل حول لحن أغنية ملحم زين “ضلي ضحكي”

عن المكتب الإعلامي – نحنا: استطاع الملحن السوري علي حسون أن يفرض نفسه على الساحة الفنية من خلال تعاوناته الناجحة مع أهم النجوم أمثال نجوى كرم، رويدا عطية، وملحم زين وغيرهم، ويتعاون خلال المرحلة القادمة مع ناصيف زيتون ومحمد المجذوب وغيرهم.

يبدو ان هذا النجاح الذي يحققه علي حسون قد دفع بالبعض الى تلفيق الاكاذيب واتهامه بأنه سارق لحن اغنية ملحم زين الجديدة “ضلي ضحكي” من كلمات فادي مرجان وتوزيع عمر صباغ والتي صدرت ضمن البوم ملحم زين الجديد “الجرح اللي بعده”، واتهمت بعض الصفحات على مواقع التواصل علي حسون بأنه سارق لحن اغنية “ضلي ضحكي” من اغنية “انا بلياك” للفنان العراقي ماجد المهندس.

يهم المكتب الإعلامي للملحن علي حسون نفي كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضاح ما يلي:

١-  تم الاتفاق بين ملحم زين وعلي حسون على اغنية “ضلي ضحكي” عام ٢٠١٥ اي قبل صدور اغنية ماجد المهندس “انا بلياك” في عدة اشهر حيث صدرت اغنية ماجد المهندس خلال شهر كانون الاول/ديسبمر من عام ٢٠١٥ وقدم علي حسون وشاعر الاغنية فادي مرجان تنازلهما عن أغنية “ضلي ضحكي” في١٥ ايلول/ سبتمبر من عام ٢٠١٥، وكان علي حسون قد أنجز Guide الأغنية في 25 كانون الأول/ ديسمبر من عام 2014.

٢-  تجدون مع البيان صور تنازلات علي حسون عن اغنية “ضلي ضحكي” والتي توضح تاريخ التنازل حيث سحب في يوم أمس في العاشر من الشهر الحالي صورة طبق الأصل عن التنازل، وسوف تقوم شركة “بلاتينوم ريكوردز” المنتجة لألبوم ملحم زين “الجرح اللي بعده” بإرسال اوراق التنازل.

٣-  تأخر صدور موعد اغنية “ضلي ضحكي” نتيجة الخلافات بين ملحم زين وشركة روتانا التي كانت مسؤولة عن اعماله قبل انضمامه الى شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

٤-  أعرب ملحم زين عن استياءه من الاكاذيب الملفقة حول اغنية “ضلي ضحكي” ودعمه الكامل للملحن علي حسون الذي قدم له اغنية اخرى ضمن الالبوم حملت عنوان “طيري”.

٥-  يشدد علي حسون على أنه سيلجأ للقضاء لمحاسبة كل من اتهمه زوراً بسرقة لحن اغنية “ضلي ضحكي”.

 

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

سيجال هاشم طرح أغنيته الجديدة “البومة”

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أطلق الفنان اللبناني سيجال هاشم أغنيته الجديدة ” البومة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *