خاص – بلقيس فتحي تكشف لموقع نحنا اسباب غناءها باللهجة اللبنانية

img

موسى عبدالله – نحنا: تُعتبر النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، من أفضل الفنانات الخليجيات اللاتي قدمن اللهجة اللبنانية، وتفوقت على غيرها من الخليجيات حيث قدمت أغنيتين باللهجة اللبنانية خلال عامين فقط.

بعد أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية “انت” قبل نحو عامين والتي صورتها على طريقة الكليب، تستعد بلقيس فتحي لتصوير أغنيتها اللبنانية الثانية “وبيرجعوا” التي صدرت ضمن البومها الأخير، وحملت توقيع الشاعر منير بو عساف، والملحن هشام بولس.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت بلقيس عن أن فكرة تصوير الأغنية مطروحة، ولم تُحدد بعد اسم المخرج/ة، ولكن المرحلة القادمة وبالتحديد خلال الشتاء الحالي، سوف تشهد اعادة تسويق للأغنية من خلال تصويرها.

عن أسباب تقديمها اللهجة اللبنانية؟

كشفت بلقيس في حديثها مع موقع نحنا عن حُبها للهجة اللبنانية، معتبرةً أنها قريبة من اللبنانيين، خاصة وأن مديرة أعمالها لبنانية، ومعظم فريق عملها لبناني، وتشعر بأنها قريبة جداً من الشعب اللبناني وتُحب لبنان جداً، وأكدت على أن اتقانها اللهجة اللبنانية يساعدها جداً في أن تُقدم الأغنية اللبنانية، خاصة في ظل رغبتها بالإنتشار في لبنان.

هذا وكشفت عن أن شريحة واسعة من الجمهور اللبناني تعرف بأن بلقيس صاحبة أغنية “انت”، وتهدف هذه المرة في الإنتشار أكثر لبنانياً عن طريق دعم أغنية “وبيرجعوا” وتحقيق الهدف المطلوب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً