رأي خاص – اتركوا سماء ياسمين علي “بقى”!

img

موسى عبدالله – نحنا: في كُل مرة تنشر الفنانة المصرية ياسمين علي، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حتى تخرج بعض أصوات النشاز، التي تُطالبها بتغيير مظهرها الخارجي.

يبدو وأن البعض لم يقتنع بأن الفن الحقيقي، لا يقوم على المظهر الخارجي، ولفت الانتباه من خلال الأزياء والمكياج، وما شابه ذلك، بل يقوم على الموهبة والقدرات الصوتية قبل أي شيء.

ما بها أزياء ياسمين علي؟

لا يختلف اثنان على أن ياسمين علي، من الفنانات اللاتي لهن خط أزياء خاص، يقوم بالدرجة الأولى على المُحافظة على العادات والتقاليد التي نشأت عليها، ولا تسعى نحو الأزياء التي لا تتناسب مع فكرها ومبادئه وقناعاتها، ولا بُد وأن يُدرك الجميع بأن أزياء ياسمين علي جميلة، حيث تعكس مضمونها ونظرتها.

اتركوا ياسمين علي تُغني وتطرب الجمهور في حفلاتها وأغنياتها، ودعوها تُقدم الفن الجميل، ومن لا يُريد سماع صوتها وأغنياتها، يمكنه مشاهدة فنانات الإغراء والعُري.

صحيح “اللي اختشوا ماتوا”، ولو نظر كل شخص الى نفسه، واهتم بذاته دون ان ينظر الى الآخرين، لكان المجتمع العربي بألف خير، لذلك “حلوا” عن سماء ياسمين علي “بقى”، واهتموا بأشغالكم ودروسكم وحياتكم الشخصية، بدل من التنظير السخيف.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً