“لايف ستايلز ستديوز” والضربة الأولى للعام 2019 مع كنزة مرسلي

img

موسى عبدالله – نحنا: نجحت شركة “لايف ستايلز ستديوز” بتوجيه أول ضربة فنية خلال العام الجديد 2019، حيث طرحت قبل أيام فيديو كليب أغنية “قتّال” للفنانة الجزائرية كنزة مرسلي.

اختارت الشركة تجديد التعاون مع كنزة، خاصة بعد نجاح أول تعاون بينهما، أغنية “ملكة سبأ”، التي صدرت مطلع العام الفائت 2018، ويبدو وأن التاريخ يُعيد نفسه، حيث كانت أول ضربات “لايف ستايلز ستديوز” القوية في عام 2018 مع كنزة مرسلي، وتوالت بعدها الانتاجات والنجاحات.

قد يقول البعض بأن أغنية “قتّال” باللهجة الجزائرية، ومُوجهة للجمهور الجزائري. صحيح أنها باللهجة الجزائرية، وهُنا تكمن القوة والذكاء، لأن الفنان الذي لا خير فيه على وطنه، لا خير في على الدول الآخرى، وكانت سياسة “لايف ستايلز ستديوز” واضحة، اذ هدفت الى تثبيت قاعدة كنزة في وطنها الأم، وفتح الأفاق لها للمرحلة القادمة.

في ظل “اللخبطة” الحاصلة بين شركات الإنتاج، والتطبيقات الإلكترونية مثل “انغامي، ديزر”، غردت “لايف ستايلز ستديوز” بعيداً عن هذه الموجة، ولم تضع نفسها تحت رحمة أحد، معتمدةً على السياسة ذاتها في طرح الأعمال الغنائية، عبر قناتها على اليوتيوب.

بعد مرور 5 أيام على صدورها، حققت أغنية “قتّال” مليون وربع المليون مشاهدة عبر قناة “لايف ستايلز ستديوز”، اذ يُشير هذا الرقم الى تطور مشاهدات الشركة، واستراتيجية الشركة الناجحة في الإعتماد على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً