رأي خاص – اليسا ترتكب “أم الخطايا”

img
NE7NA BN7KI اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: طرحت الفنانة اللبنانية اليسا، ضمن البومها الأخير “الى كل اللي بيحبوني”، أغنية حملت عنوان “عالمخفي”، من كلمات والحان سليم عساف، وتُعتبر من أقوى الأغنيات من حيث الموضوع واللحن والتوزيع الموسيقي.

بعد مرور 6 أشهر على صدور ألبوم “الى كل اللي بيحبوني”، لم تتخطى أغنية “عالمخفي” عاجز 2 مليون مشاهدة، محققة 1,6 مليون مشاهدة عبر قناة “روتانا” على اليوتيوب، في حين أن عدة أغنيات حققت الملايين، ومن ضمنها أغنية “كرهني” التي حققت نحو 44 مليون مشاهدة.

فرق كبير بين أغنية “عالمخفي” وبعض أغنيات الألبوم من حيث المشاهدة، ومن زاوية منطقية، تستحق أغنية “عالمخفي” ملايين المشاهدات، ولكن اليسا ارتكبت “أم الخطايا” بإهمال هذه الأغنية، وعدم تسويقها ودعمها، ما يطرح عدة تساؤولات حول ذلك.

لا شك في أن اليسا مقتنعة تماماً بأغنية “عالمخفي” التي تُعتبر أقوى أغنية في الألبوم، على الرغم من أنها لم تنل نصيبها من الدعم، ويتساءل معظم متابعيها حول عدم دعم الأغنية، وترويجها بالطريقة التي تستحق.

لا بُد وأن تُدرك اليسا أن من واجبها دعم الأغنية اللبنانية، وعدم إهمال أغنية “عالمخفي” التي حملت في نصها، موضوعاً قوياً من كيث الطرح والصياغة، والمصطلحات، اضافة الى اللحن الذي أظهر قدرات صوت اليسا.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً