خاص – سليم سلامة ل نحنا: نجوى كرم نقطة ضعفي وأمجادي عائدة مع فارس كرم

img

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر الملحن اللبناني سليم سلامة، من أفضل الملحنين في لبنان، حيث قدم عشرات الألحان الضاربة منذ تسعينيات القرن الماضي، وحافظ على مكانته في الساحة الفنية.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدث سليم سلامة عن تعاوناته الجديدة مع بعض النجوم اللبنانيين والعرب، وعلاقاته بالنجمة نجوى كرم والنجم فارس كرم.

عن عدم تعاونه مُجدداً مع نجوى كرم بعد نجاح أغنية “الله يحرقلك قلبك”، أكد على عدم حصول أي إتصال مع شمس الأغنية اللبنانية، مُشدداً على أنها نقطة ضعفه، ومُعتبراً أن نجوى لها عالمها الخاص حيث تتعاون مع أشخاص ترتاح لهم كثيراً، ومُؤكداً على وجود الصداقة والمحبة التي تجمعه ونجوى كرم.

شكل سليم سلامة والنجم فارس كرم، ثنائي ناجح منذ أغنيات “التنورة، تقبر قلبي، نسونجي” وغيرها، وابتعدا سنوات عن التعاون الذي عاد قبل سنوات قليلة بأغنيتي “فوقاني تحتاني، عالطيب”، اضافة الى أغنيتي “طلت بالأبيض، الله عليك” ضمن البوم فارس الأخير.

في هذا السياق، إعتبر سليم سلامة أن فارس كرم كان بحاجة الى روح جديدة من حيث الكلمة واللحن، وأنه “سليم سلام” كان بحاجة أيضاً للتجديد، مُعتبراً أن فارس قد نجح وأصاب مع غيره كما أنه “سليم سلامة” قد نجح مع غيره.

هذا وأكد سليم سلامة في حديثه مع موقع نحنا، على أن نجاح فارس قد استفزه “ايجابياً” وجعله يعمل على تجهيز أغنيات قوية مع فارس، مُشدداً على أن يشعر بأنه سوف يُعيد أمجاده مع فارس، اذ لديه ثقة في ذلك، ومنحه فارس فرصة كبيرة للتعاون من خلال أربع أغنيات جديدة.

عن أغنيته الجديدة “فوتي بعلاقة” مع الفنان السوري حسام جنيد، إعتبر سليم سلامة أن نجاحاته دائماً ما تكون مع وجوه يتعاون معها للمرة الأولى، وأكد على أن الأغنية قد حققت نجاحها منذ طرح “تيزر” الأغنية حيث ترك أثراً عند الناس، مُشدداً على أن نجاحها قد ذكره بنجاحاته القديمة.

أما عن تعاونه مؤخراً مع الفنان اللبناني هادي خليل بأغنية “بلبلة”، شدد سليم سلامة على أن هادي خليل من الأصوات الرائعة، وحاول أن يُجدد معه بطريقة “خالف تعرف”، مُعتبراً أنها أغنية جديدة على هادي وكان لا بُد وأن يتم تسويقها بطريقة أفضل كي تُحقق النجاح المطلوب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً