اخبار

نجوى كرم واليسا وصفحة جديدة برعاية عطر نجوى!

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وأن العلاقة بين النجمتين اللبنانيتين نجوى كرم واليسا، دخلت مرحلة جديدة من التقارب، وإنهاء الخلاف بينهما بالطريقة المُناسبة، وكُل واحدة اتخذت خطوة للأمام على طريقتها الخاصة.

بعد سنوات من القطيعة، يبدو وأن عام 2019 سوف يكون عام التقارب والصُلحة بين إثنتين من أهم نجمات لبنان، ولا شك في أن إنهاء الخلاف سوف ينعكس ايجاباً على الساحة الفنية اللبنانية، ومواقع التواصل الإجتماعي، ما يُساهم في إخماد نيران الحرب بين فانز النجمتين على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحت رعاية عطر نجوى كرم الجديد، بدأت صفحة التقارب بين صاحبة “ملعون ابو العشق” وصاحبة “كرهني”، حيث قامت شمس الأغنية اللبنانية المشهود لها بالكرم، بإهداء اليسا عطرها الجديد، وأعلنت الأخيرة عن ذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث شكرت نجوى، واصفةً اياها بالسيدة الجميلة، وقالت في تغريدتها “شكراً على العطر الجميل من سيدة جميلة، مبروك”.

من جهتها ردت نجوى على تغريدة اليسا بذكاء وتقارب يُساهم في كسر الجليد أكثر وانهاء ملف من الملفات الشائكة في بلدٍ مثل لبنان، وقالت نحوى في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر “نحنا من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح، موفقة بكل شي بتعمليه يا رب، وانا بحبك”.

قبل إهداء العطر، كانت هُناك عدة إشارات تُشير لإنهاء الخلاف بين نجوى واليسا، ولا شك في أن الساحة الفنية تسع الجميع، ولا مكان لحروب الإلغاء بين نجوم لبنان، والحقيقة بأن هذا التقارب سوف يرسم ملامح جديدة في الخارطة الفنية، وسوف يُشكل صداعاً للبعض، ومن المؤكد أن لقاءاً قريباً سوف يجمع نجوى واليسا وإعلان الصُلحة بأفضل طريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى