خاص – ماذا استخلص فارس كرم من نجاح البوم 44:36؟

img
NE7NA EXCLUSIVE 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: حقق النجم اللبناني فارس كرم عام 2018 عودة قوية الى سوق الانتاجات الغنائية الضخمة، حيث طرح البوم 44:36 الذي حقق نجاحات متقطعة النظير، وحقق ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

ماذا استخلص فارس كرم من نجاح البوم 44:36؟

تُشير مصادرنا الخاصة في موقع نحنا، إلى أن فارس كرم بات أكثر حذراً وحرصاً في إختيار الأغنيات، حتى أنه خائف من بعد النجاح الذي حققته أغنية “بدنا نولعا”، اذ دائماً ما يُسبب النجاح الخوف والحذر، ويُعتبر بالأمر الإيجابي.

بعد نجاح البوم 44:36 استخلص فارس كرم أهمية مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق والترويج لأغنياته، وأدرك أيضاً أهمية الإنفتاح على شريحة الشباب والمُراهقين، وتقديم الأغنيات التي تنال اعجابهم، وأدرك أن لُكل زمن أغنية، وكما كان الحال عام 2005 مع أغنية “التنورة” فإن الزمن اليوم للأغنية المختلفة من حيث الفكرة واللحن والتوزيع.

استخلص فارس كرم أن التوزيع الموسيقي والتنويع موسيقياً من أسباب نجاحه خلال العام الماضي، وهذا ما دفعه الى تجديد التعاون مع عمر صباغ خلال المرحلة القادمة والإبتعاد عن الموزعين التقليديين.

في النهاية، استخلص فارس كرم درساً مُهماً في كيفية التسويق لأغنياته القادمة، اضافة الى دراسة اطلالاته الإعلامية وخير مثال، اطلالته ضمن برنامج “لهون وبس” بعد عام على طرح البوم 44:36.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً