نحنا بنحكي – فادي حداد بأغنية “عيش يا قلبي” حيث لا يُفكر الآخرون

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: طرح الفنان المصري “أبو” حصرياً عبر قناته على اليوتيوب، فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية، أغنية “عيش يا قلبي”، من كلمات ابو ومحمد سرحان والحان وتوزيع مينو.

حمل كليب أغنية “عيش يا قلبي” توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في جنوب لبنان بين منطقتي صور والناقورة.

يُعتبر كليب “عيش يا قلبي” مُخالفاً للقواعد الإخراجية المؤلفة حالياً من حيث الأفكار، حيث خرج فادي حداد عن المألوف وذهب الى المكان الذي لا يفكر به الآخرين، فقط كسر الروتين والنمطية وانتقل الى مكان من أجمل مناطق لبنان، منطقة الناقورة الحدودية في جنوب لبنان.

في ظل ابتعاد بعض نجوم لبنان عن التصوير في لبنان، وغياب معظم النجوم العرب عن اللجوء الى المناطق اللبنانية، كسر الفنان المصري “أبو” القاعدة، واختار لبنان من أجل تصوير أغنية “عيش يا قلبي”، ويُحسب له هذا الخيار على الرغم من تنوع الأماكن السياحية في مصر.

لا شك في أن المخرج المبدع من يبحث عن أفكار جديدة، يُكرس لها الكاميرا الخاصة به، ويُترجم تلك الأفكار الى صور ومشاهدة غير تقليدية، وهذا ما قام به المخرج فادي حداد الذي اختار منطقتي صور والناقورة في محافظة لبنان الجنوبي.

يتميز كليب “عيش يا قلبي” بتفاصيله الصغيرة والبسيطة، حيث مشاهد الأحياء القديمة في مدينة صور التي اشتهرت في صناعة المراكب البحرية، ونقل ذلك فادي حداد حيث استعان بالممثل اللبناني القدير رفيق علي أحمد الذي يحمل ملامح ذلك النجار الذي يتقن تلك المهنة والصناعة.

تمتاز منطقة الناقورة بالجبال المُتاخمة للبحر الأبيض المتوسط، اذ يُعتبر بحر الناقورة من أجمل وأنظف الأماكن في لبنان، وركز فادي على تلك الأجزاء، حيث جمالية المناظر الطبيعية والبسيطة في آنٍ معاً، ويُحسب له نظرته الخاصة في تصوير ذلك المكان وتسليط الضوء على منطقة لولا لإحتلال الإسرائيلي لكانت أهم من مُعظم المناطق السياحية في منطقة الشرق الأوسط.

نجح فادي حداد في تسليط الضوء على مدينة صور وإظهارها بالصورة التي تليق بها، ونجح في إبراز منطقة الناقورة التي تُعتبر منطقة استراتيجية في لبنان، ويُحسب للفنان “أبو” ثقته في لبنان الذي يُعتبر مهد الحضارات.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً