خاص – كاميليا ورد تكشف لموقع نحنا أسباب نجاح “يا زعل” وتتحدث عن علاقتها بشركة لايف ستايلز ستديوز

img

موسى عبدالله – نحنا: تُواصل أغنية الفنانة الجزائرية كاميليا ورد “يا زعل” من انتاج لايف ستايلز ستديوز، حصد مئات آلاف المشاهدات على اليوتيوب.

في لغة الأرقام، حقق كليب أغنية “يا زعل” 4 مليون مشاهدة في غضون شهرين من صدورها عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

ماذا تقول كاميليا ورد في حديث خاص مع موقع نحنا؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت كاميليا ورد عن أن نجاح أغنية “يا زعل” يعود الى أنها تُحاكي الموسيقى الشعبية اللبنانية الحديثة، اضافة الى جمال الكلمة واللحن الذي يُعتبر من السهل الممتنع، وتؤكد على أن دعم شركة لايف ستايلز ستديوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف القنوات والاذاعات كان له دوراً كبير في نجاح الأغنية.

عن تفوق أغنية “يا زعل” على أغنية “طيارة”، إعتبرت كاميليا أن الأغنيتين مختلفتين من حيث اللهجة والأمور الأخرى، وقد تكون أغنية “يا زعل” قد تفوقت نتيجة الإختيار الدقيق والمرغوب حالياً في الساحة الفنية.

في سياق متصل، أكدت كاميليا في حديثها مع موقع نحنا على أن علاقتها بشركة لايف ستايلز ستديوز علاقة فنية ابداعية مبنية على الإحترام والتفاهم الفني، مُعتبرةً أن لايف ستايلز ستديوز بمثابة منزلها الثاني خاصة وأن تعاملهم مع الفنانين راقي، واعتبرت أنها محظوظة بهم.

عن التعاون القادم مع لايف ستايلز ستديوز، أكدت كاميليا على أنهم لم يقرروا بعد ما هي الأغنية القادمة التي ستجدد تعاونهما، وأنها في فترة الإختيار، وأي جديد حول التعاون القادم سوف يعرفه الجمهور عن طريق الشركة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً