اخبار

نجوى كرم تقصف السياسيين اللبنانيين وهل ينسحب موقفها على باقي النجوم؟

نحنا: قد تكون المرة الأولى التي تكسر النجمة اللبنانية نجوى كرم صمتها، وتُهاجم السياسيين اللبنانيين بأسلوب عنيف لم تلجأ اليه منذ قبل، على الرغم من مرور أقل من شهرين على الثورة التي يشهدها لبنان من تاريخ ١٧ تشرين أول الماضي.

في تغريدة قوية، وصفت نجوى كرم السياسيين اللبنانيين بأنهم عُشاق المال والمناصب، وأن الشيطان داخل كل واحد منهم، ما أثار إعجاب مُتابعيها خاصةً اللبنانيين منهم الذين رحبوا بموقفها الشُجاع، وسط إجماع على أنهم كانوا بإنتظار موقف شمس الأغنية اللبنانية منذ أسابيع.

وإعتبرت إبنة زحلة، المدينة البقاعية المُشاركة بقوة في الثورة اللبنانية، أن البلد قد وصل للإنهيار، والسياسيين يبحثون عن المراكز وتقسيمها، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

البلد انهار، والنّاس عم بتموت، وإنتو بعدكن عم بتفتّشوا كل واحد، وين بدّو يكون مركزو !! يا عيب الشّوم.. حبّوا وطنكن، يا حَبّيبين المال.. حبّوا ولاد وطنكن، يا حَبّيبين المناصب.. جمّعتوا أموالكن ، وقسّمتونا.. لازم يتقَسَّم عليكن، لنخلص من الشّياطين اللي فيكن!!”.

أثلج موقف نجوى كرم قلوب جمهورها من اللبنانيين الداعمين والمُؤيدين للثورة، لعل وعسى أن ينسحب موقفها على مختلف زملاءها من نجوم الصف الأولى في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى