NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – عمرو دياب مطرب بدرجة إمتياز وليتعلم “التلامذة”.. روح

موسى عبداللهنحنا: ضمن أغنيات ألبومه الجديدسهرانالذي صدر قبل أيام، طرح النجم المصري عمرو دياب، عمل غنائي حمل عنوان روح“.

بقالب غنائي جمع بين الطرب والدراما، قدم الهضبة أغنيةروحالتي تُعتبررُمانةألبومه الجديد، عمل غنائي طربي لا يجرؤ على تقديمه في عام ٢٠٢٠ الاّ الهضبة الذي يُدرك تماماً أن الجمهورعاوزهكذا أغنيات تُخلصه من الجو الفني المُلوث.

حملت أغنيةروحكلمات والحان أحمد زغلول وتوزيع أسامة الهندي، وتميزت باللحن الطربي الذي أعادنا بالزمن الى حقبة الأيام الجميلة، مع توزيع موسيقي عصري، وتميز اللحن بالمقامات الموسيقية المنوعة التي شكلت بإختلافها وتنويعها مادة لحنية ثقيلة.

أما عمرو دياب بأغنيةروح، لا يُمكن وصفه الا بأنه مطرب بدرجة إمتياز، بدايةً من إختياره المُوفق، وأداءه المُميز حيث السلطنة، ويمكن وصف حالته الطربية بأغنيتين من البومه الجديديا روقانك يا عم الطبيب“.

لا شك في أن أغنيةروحلأصحاب الذوق الفني الرفيع من الجمهور المصري والعربي، ولا يمتلك شجاعة الهضبة في تقديم أغنيةروحأي فنان عربي مهما كانت رتبته الفنية، وقد يشك بعض الفنانين بأنفسهم وقدراتهم الفنية بعد الإستماع لأغنيةروح“.

بدون مبالغة، جاءت أغنيةروحفي الوقت المُناسب كي تُنظف أذان المستمع من التلوث السمعي الحاصل نتيجة تراجع مستوى معظم النجوم العرب، وقد يخجل البعض ممن يُطلقون على أنفسهم صفة مطرب وفنان، ولكل من يعتبر نفسه مُطرب في مصر والدول العربية، فليسمع “روحويتعلم من الهضبة.

شُكراً عمرو دياب على ذوقك الفني واختيارك وتميزك بأغنيةروح، شكراً لك على شجاعتك وتجددك الفني وسعيك دائماً نحو تقديم الأفضل وارضاء مختلف الأذواق الفنية.

https://youtu.be/5C9S0V28aqQ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى