اخبار

الخاتم المبهر في إصبع ياسمين صبري.. هذه حقيقة خطوبتها!

عن المكتب الإعلامينحنا: نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري خلال الايام الاخيرة مقطعًا مصورًا أثار الكثير  من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي تتزيّن بخاتم ثمين جدا، ارتدته في يدها اليمنى مما جعل البعض يتساءل عن حقيقة خطوبتها.

لطالما شغلت ياسمين المواقع الفنية والرأي العام بجمالها وأناقتها وأخبارها الخاصة، لكن هذه المرة الموضوع أكثر حساسية، فالإشارة ظهرت جليّة من خلال خاتم الخطوبة دون معرفة هوية العريس! فهل بالفعل ياسمين خطبت؟ ام ان الامر مجرد زينة وبلبلة اعلامية؟.

البعض حاول معرفة سرّ المجوهرات التي تزينت بها ياسمين في هذا الفيديو الشهير، لتأتي النتائج على الشكل التالي:

الخاتم من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لصبري، أمّا قيمته فتفوق ال ٢٠٠ ألف دولار.

الاسوارة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الالماس من نوع ال Baguette بعيار ٥ قيراط.

هذه المجوهرات البديعة تحمل توقيع دار Diam Jewellery الشهيرة، والتي يقصدها أهم النجوم والشخصيات العامة ورجال السياسة والأعمال.

Diam الاسم العريق في عالم الألماس والمجوهرات، الدار الراقية لصاحبها السيد إبراهيم نصّور، الشاب الذي لفت الأنظار بتصاميمه الفاخرة التي تشعّ جمالًا وحياة.

ورث ابراهيم عن والده خليل نصور شغف المهنة، فشقّ طريقه إليها منذ عدة سنوات ليصبح اليوم من ابرز الاسماء في هذا المجال. حيث يقوم برحلات دورية إلى إفريقيا وغيرها من الدول بحثًا عن المجوهرات النادرة، والأحجار الكريمة في المناجم ليعود ويبثّ فيها الحياة ويبدع في تحويلها إلى قطع رائعة جدا كتلك التي تزينت بها ياسمين صبري وغيرها الكثير من النجمات وسيدات المجتمع الراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى