نادين نسيب نجيم محراك الطاقة الإيجابية على مواقع التواصل!

img

موسى عبداللهنحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أكثر النجوم العرب تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً تويتر وانستغرام.

وتُدرك نادين نسيب نجيم أهمية استخدام تلك المواقع بالأسلوب الصحيح، والطريقة الأفضل للوصول الى جمهورها دون حواجز وقيود، اذ تجمع بين المزح والجد، ولم تُخصص صفحاتها من أجل العمل فقط، بل للتواصل مع جمهورها أيضاً بعدة أساليب مختلفة.

منذ فترة، دخل تطبيق Tiktok في لعبة التواصل بين الناس، وما يُميزه عن غيره من التطبيقات الآخرى، مضمونه لإثارة الضحك بين الناس، ولجأت نادين نسيب نجيم كما فئة واسعة من النجوم الى استخدام هذا التطبيق، وتجربة نوع جديد من التطبيقات الترفيهية.

تعتبر نادين نسيب نجيم أن تطبيق Tiktok طريقة جديدة للتفاعل مع جمهورها عن طريق إثارة البسمة والضحكة، اذ تستخدم هذا التطبيق من باب الترفيه والكوميديا، ونشر الفيديوهات التي تُثير الضحكة في زمن الحروب والأوبئة والتراجع الإقتصادي.

وتستند نادين على قاعدة جماهيرية واسعة على تطبيق Tiktok اذ بلغ عدد مُتابعيها أكثر من ٦٥٠ ألف متابع، ونحو 1.3 مليون اعجاب بحسابها، وتُحقق الفيديوهات التي تنشرها ملايين المشاهدات، حيث حقق أحد الفيديوهات نحو ١٠ مليون مشاهدة.

لا شك في أن نادين نسيب نجيم بمثابة محراك الطاقة الإيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي، اذ تُعتبر صاحبة شخصية مرحة وعفوية، وتُظهر شخصيتها الحقيقية من خلال الفيديوهات التي تنشرها على Tiktok وأحياناً على الإنستغرام، والتي تنعكس ايجاباً على مُتابعيها.

View this post on Instagram

شكراً لمحبتكم شكراً لاعجاباتكم شكراً لتعليقاتكم يمكن كتار ما بيعرفوا عل جانب من شخصيتي انا حدا بحب كتير المزح والكوميديا والرقص وبحب اضحك كتير لأني ببساطة بحب الحياة و بحب اعطي طاقة ايجابية لكل يلي حواليي حتى لو كان حدا ما بيحبني بس الابتسامة بضل على وجهي وبنكت حتى انا وزعلانة وعم ببكي … بحب هل برنامج لانه بضحكني و بسليني بنبسط لما بشوف الناس كيف بتعمل تيك توك فعلاً مهضومين الكل وما بشوف حدا بايخ او منه مهضوم حتى لو ما ضحكني الي شخصياً. أتمنى الضحكة ضل على وجهكم و الفرح بقلوبكم الحياة قصيرة كتير و كورونا خلانا كلنا متساويين و ما حدا أقوى من المرض خلانا نرجع نفكر بأسلوب حياتنا اليومية وخلانا نساعد بعض وندعم بعض ونحمي بعض بتمنى الخير يرجع يسيطر علينا كلنا حتى من بعد ما يخلص الكورونا و بتمنى من كل انسان بعد في بقلبه حقد يرجع يفكر منيح بتصرفاته لانه ساعة المرض بس تجي ما حدا بيعرف شو بتكون نهايته ??

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً