محمد رمضان وملياري ونصف مشاهدة.. دخلك على شو؟

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: أعلن الممثل والمغني المصري محمد رمضان عن تحقيقه أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي، حيث حققت قناته على اليوتيوب ٢ مليار ونصف مشاهدة.

وعلق على هذا الرقم بالقول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام: الحمدالله أكبر عدد مشاهدة لقناة فنان عربي على اليوتيوب، تخطت ال ٢ مليار و ٥٧٠ مليون مشاهدة، وذلك بفضل الله ثم الجمهور الغالي.

رقم مُميز وقياسي للمغني محمد رمضان، تفوق خلاله على نجوم الغناء العرب، وكأنه المُغني الذي أنقذ الأغنية العربية، وقدم أهم الأعمال الغنائية التي تحمل الإبداع والإبتكار، إضافة الى صوته الخارق الحارق الذي يتفجر بالفرادة.

يُقال بالعامية في لبناندخلك على شو، والسؤال لك يا محمد رمضان، دخلك على شو هذا الرقم الملياري الذي لا يؤهلك لأن تكون مُغني في فرقة موسيقية وأن تلعب دورالكورال، اذ لا تملك صفر بالمئة من الموهبة والخامة الصوتية، وما تُقدمه ليس فناً ولا يُمكن القول بأنه نمط غنائي جديد، بل ما تُقدمه من أعمال غنائية يصلح وصفه بالفاسد، اذ تُعتبر أغنيات فاسدة صوتاً وصورة.

رحم الله إمرءٍ عرف قدر نفسه فوقف عنده، وما وصل اليه محمد رمضان من ارتكاب جرائم فنية بحق الأغنية المصرية، ليس الّا نتيجة غروره وعدم إدراكه لما يفعله، اذ ظن أنالتصفيقله من فئة من الناس بمثابة رفع التحية له، ولكن غاب عن باله أن بعض الجمهور العربي فاقد أيضاً للثقافة ولا يصلح بأن يكون جمهوراً من الأصل.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً