حصري نحنا

رامي عياش لموقع نحنا: لا يوجد أجمل من التواصل الحي مع الجمهور

موسى عبداللهنحنا:  في ظل إنتشار فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم، والتزام الناس منازلهم للوقاية من الفيروس، يلتزم النجم اللبناني رامي عياش الحجر المنزلي رفقة أسرته، ويتواصل مع جمهوره عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

لا شك في أن الوضع الذي يمُر به العالم إستثنائي، وفي ظل هذه الأوضاع الإستثنائية، أطل البوب ستار مساء أول من أمس الجمعة مباشرةً على جمهوره عن طريقاللايفعبر حسابه الرسمي على انستغرام، حيث قدم مجموعة من الأغنيات لمُتابعيه، وسط أجواء عفوية سيطرت على أولى حفلاته الأونلاين.

في حديث خاص مع موقع نحنا تحدث رامي عياش عن أول حفل أونلاين له، مُعتبراً أن الموضوع غير عادي ويتطلب تحضيرات على الرغم من بساطته، الا أن تلك التحضيرات لا بُد منها إحتراماً لعين المُشاهد وسمعه.

رامي الذي أظهر خلال حفله عن إمتلاكه تجهيزات موسيقية واسعة في منزله، رد على سؤال حول ما اذا كانت هذه التجهيزات ضرورية في منزل كل فنان  بالقوليتوقف ذلك على ثقافة الفنان وموهبته، واذ يمتلك معرفة بآلية العمل داخل الاستديو، او العزف على عدة آلات موسيقية كي يتجنب الروتين والملل للمشاهد.

في سؤال حول ما اذا كانت حفلات الأونلاين قد قد تتحول الى نموذج معتمد في المستقبل، قالان شاء الله لا، لأن ليس هناك أجمل من التواصل الحي مع الجمهور“.

وعن أغنيته الجديدة، كشف عن أنها من ألحانه ومن كلمات مازن غنّام، وتتناول الأمل والحب، وسوف تصدر قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى