اخبار

بالفيديو – محمد رمضان يخرق اجراءات الوقاية من كورونا والأطفال هُم الضحية

نحنا: يبدو وأن المُمثل المصري محمد رمضان في كوكب آخر بعيداً عن الأرض، يعيش حياته كما يشاء دون التقيد والإلتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم والدول العربية.

وضعت الحكومة المصرية قيوداً على الحركة وعدم التجمعات حفاظاً على السلامة العامة ومنعاً لإنتشار فيروس كورونا الذي ينتشر بشكل متسارع، الا أن محمد رمضان قد خرق تلك الإجراءات، وكشف عن غياب وعيه وإداراكه لما يحصل.

لم يلتزم محمد رمضان بالحجر المنزلي كما يلتزم أغلب الفنانين المصريين والعرب، اذ نشر عبر ستوري حسابه الرسمي على انستغرام مقاطع فيديو يتباهى خلالها بمجموعة من الأطفال الذين يجرون خلف سيارته الفخمة دون إدراكه خطورة الموقف وحرصه على عدم إنتشار فيروس كورونا فيما بينهم لو أحد الأطفال كان مُصاباً.

في الوقت الذي تعمل الحكومة المصرية على عدم إنتشار الفيروس على نطاق واسع داخل الأراضي المصرية، يخرق محمد رمضان كُل القيود والإجراءات الصحية ويضرب القرارات الحكومية عرض الحائط، ويكشف عن مدى استهتاره واستخفافه بالفيروس الذي لا بُد من التعامل معه بمختلف الطرق الوقائية منعاً من إنتشاره.

والمُصيبة الكُبرى أن محمد رمضان وضع الأطفال في موقف صعب غير آبهٍ بهم، ولو كان بالفعل مواطن مسؤول وأب حقيقي لكان طلب منالأطفال عدم التجول في الطُرقات، ولكن النجومية والشهرة التي وصل لها قد أعمت قلبه ونظره.

لمشاهدة الفيديو الضغط على الرابط:

IMG_2909

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى