خاص – تفاصيل التعاون بين لايف ستايلز ستديوز وعمر كمال دعماً للجيش الأبيض في محاربة فيروس كورونا

نحنا: تعمل شركة لايف ستايلز ستديوز على دعم القطاع الصحي الذي يُحارب فيروس كورونا، اذ يُعتبر أفراد الجسم الطبي بمثابة الجيش الأبيض الذي يقف في الخطوط الأمامية لمعالجة المُصابين.

في ظل إنتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم، اتخذت لايف ستايلز ستديوز مبادرةً لتقديم الدعم المعنوي للجيش الأبيض، وتقديم التحية لهم عن طريق عمل غنائي مُصور، بمثابة شُكر وتقدير على الجهود التي يبذلونها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

في التفاصيل، تتعاون لايف ستايلز ستديوز في هذا المشروع الإنساني مع الفنان المصري عمر كمال، وحسب معلوماتنا الخاصة في موقع نحنا، تحمل الأغنية عنوانتحية للجيش الأبيضمن كلمات ايهاب عبد العظيم والحان سامر ابو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

وتُصور أغنيةتحية للجيش الأبيضعلى طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني فادي حداد، وحسب معلوماتنا في موقع نحنا، سوف يتم تصوير جزء من الكليب في استديوهات النجم العراقي ماجد المهندس في العاصمة المصرية القاهرة، أما الأجزاء الأخرى سوف يتم تصويرها في استديوهات المخرج اللبناني فادي حداد في لبنان.

وحسب معلوماتنا، تعمل لايف ستايلز ستديوز مع عمر كمال على وضع الخطوط العريضة لحملة إعلامية ضخمة دعماً للأغنية الجديدة، اذ من المُقرر بث أغنيةتحية للجيش الأبيضعبر أثير مختلف الإذاعات العربية، وعرض الكليب عبر الفضائيات العربية، وتحميل الأغنية عبر أكثر من ٦٥ منصة رقمية، إضافة الى عرض الكليب عبر قناة الشركة على اليوتيوب.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

خاص نحنا – الشامي يصور أغنيتين مع فادي حداد

نحنا: يُتابع الفنان السوري الشامي تحضيراته الفنية الخاصة بطرح باقي أغنيات ألبومه الأول، وعلم موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *