اخبار

برنامج “إغلب السقا” يستحق الإشادة!

موسى عبداللهنحنا: لا يمكن إعتبار برامج الترفيه في الوطن العربي التي تقوم فكرتها على الألعاب والتسلية ضمن البرامج الأولى التي تشد المُشاهد، الّا اذا كانت من نوعية البرامج التي تقوم على الفكرة الجديدة، واستضافة أهم المشاهير الذين يمتلكون رصيداً شعبياً، اضافة الى جودة المقدمين ونجاحهم في إقناع المشاهد.

يُعتبر برنامجإغلب السقاالذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي عبر قناةأم بي سيمن نوعية البرامج القوية، التي تستند على فكرة جديدة للترفيه، وتقوم على مبدأ الألعاب المبتكرة والتي يُفضلها الجمهور، إضافة الى جودة التصوير والألوان والديكور الذي يشد المشاهد العربي.

من ناحية المُقدمين، يُعتبر مقدمان البرنامج المُمثل المصري أحمد السقا والاعلامية اللبنانية رزان المغربي في المكان الصحيح، اذ يتوزع الدور بينهما، رزان التي تُقدم البرنامج، والسقا الذي يستقبل ضيوفه تحت شعار التحدي من أجل الخير.

بعد مرور نحو٢٠ حلقة من برنامجإغلب السقا، لا بُد من الإشادة بمضمون الألعاب من جهة، ونجاح السقا والمغربي بتسيير البرنامج بأسلوب السهل الممتنع من جهة ثانية، إضافة الى جماهيرية الضيوف وتسليط الضوء على جانب جديد من شخصيتهم بعيداً عن المقابلات الإعلامية النمطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى