متابعة نحنا – عشرون عام مضت.. اليسا ونجاح من ذهب!

موسى عبداللهنحنا: يتزامن صدور ألبوم النجمة اللبنانية اليسا الجديد مع مرور عشرين عام على بداية مشوارها الفني الإحترافي، اذ يعود تاريخ البداية للعام ٢٠٠٠ بأغنيةبدي دوبالتي جمعتها مع النجم اللبناني راغب علامة.

قبل أقل من ٣ أسابيع على صدور ألبوم اليسا القادم من إنتاج شركة روتانا، كشفت اليسا عن بوستر جديد من ألبومها الجديد، وجمع بين البداية والحاضر، وضم صورة متحركة من فيديو كليب أغنيةبدي دوب“، وصورة جديدة لصاحبةعكس اللي شايفينها“.

لا شك في أن اليسا تمكنت خلال عقدين من تحقيق نجاحات متقطعة النظير، ونجحت في الوصول الى القمة بسبب ذكاءها، ورؤيتها الفنية، واستغلت جميع الفُرص المُتاحة حتى وصلت الى المقدمة في الوقت الذي تراجعت به نجومية بعض نجمات الوطن العربي.

عشرون عام على البداية، وكأن اليوم أشبه بالأمس، ذات الطموح والإرادة والعمل نحو تحقيق المزيد من النجاحات، والقاسم المشترك أيضاً بين الماضي والحاضر أن صاحبةيا مرايتيتتمعن جيداً في مرآتها الخاصة، وتُدرك معنى الإستمرارية وحجم المسؤولية.

نجحت اليسا في رسم خط فني خاص بها، وعملت على تطوير خطها الغنائي على الرغم من بعض الهفوات الفنية التي ل ابُد وأن تسقط بها من أجل النهوض مجدداً، واذا ما أراد الباحث وضع عنواناً خاصاً لما حققته، يمكن القولاليسا ونجاح من ذهب“.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

سيجال هاشم طرح أغنيته الجديدة “البومة”

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أطلق الفنان اللبناني سيجال هاشم أغنيته الجديدة ” البومة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *