اخبار

متابعة نحنا – “صارو مية” برنامج “متعوب عليه” ولكن غلطة الشاطر بألف!

نحنا: يلقى برنامجصارو ميةالذي يُعرض على قناةأم تي فياللبنانية أصداءاً ايجابية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اذ يُعتبر من البرامج المحترمة في تقديم مادة فنية راقية في ظل الإنحطاط الفني والإعلامي.

صارو ميةبرنامجمتعوب عليهمن حيث الإعداد والتنفيذ والتقديم، وتُعتبر فكرته أكثر من رائعة، وأثبت البرنامج على أن الجمهور يُريد هكذا نوعية من البرامج، برامج ترفيهية بمضمون ثقافي وفني.

على الرغم من الآراء الإيجابية التي يحصدهاصارو مية، الّا أن الإعداد في مكانٍ ما بحاجة الى البحث والتركيز أكثر من باب حفظ المصداقية، اذ غابت أسماء ضخمة من نجوم لبنان والوطن العربي، واعتبر البعض أن هذا الغياب بمثابة تغييب لتلك الأسماء لغاية في نفس القيمين على البرنامج.

في حلقة أمس منصارو ميةغابت أسماء كثيرة عن الحلقة التي تناولت الأغنيات العربية التي نجحت في لبنان، وللمفارقة أن هؤلاء النجوم وأغنياتهم التي قدموها لا تحتاج الى بحث لأن الجمهور يتذكرها جيداً، وكان الأجدر بالقيمين على الإعداد، البحث بشكل موسع.

صارو ميةبرنامج صناعة لبنانية، لم يُستورد بفكرته وطريقة تنفيذه، ومن أجل الحفاظ على صورته، لا بُد وأن يهتم فريق الإعداد بالبحث أكثر، وعدم تغييب بعض الأسماء عن قصد أو دون قصد، لأن جمهور السوشيال ميديا لا يرحم، والجمهور يُراقب وينتظر غلطة الشاطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى