NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – نجاح صفري للأغنيات اللبنانية بألبوم اليسا “صاحبة رأي”

موس عبداللهنحنا: يبدو وأن إختيارات الفنانة اللبنانية اليسا للأغنية اللبنانية لم تعد بالمستوى المطلوب، وأصبحت شبه معدومة نظراً لما قدمته بألبومها الجديدصاحبة رأي“.

لم يحمل ألبومصاحبة رأيأي عمل غنائي ضارب باللهجة اللبنانية، وكأن صاحبةهنغني كمان وكمانوضعت الأغنية اللبنانية علىالرف، وصبت تركيزها على إختيار النصوص الغنائية المصرية.

أغنيات ضعيفة قدمتها اليسا باللهجة اللبنانية، ولم تحمل أي جديد على صعيد المواضيع، ويبدو وأن إختيارها لتلك الأغنيات كان فيغلطة وقتدون تركيز،  ولم تكن وفيّة لنجاح أغنيةكرهنيالتي قدمتها في ألبومها السابق وكسرت الأرض.

لا أعلم لمن تقول اليساسمعنيولم تُقدم أغنية لبنانية واحدة تحمل عناصر النجاح، وما قدمته دون المستوى الفني المطلوب من نجمة حققت نجاحات كبيرة في الأغنية.

على صعيد المشاهدات، تتنافس بعض الأغنيات المصرية في ألبوم اليسا بعيداً عن أي أغنية لبنانية، وحققت أغنيةوفي”  ٢ مليون مشاهدة كأعلى نسبة مشاهدة من بين الأغنيات اللبنانية ولا تُعد من الأغنيات الضاربة.

فشل واضح لإليسا في ألبومصاحبة رأيعلى صعيد الأغنية اللبنانية، ولا بُد وأن تُعيد حساباتها من حيث الإختيارات والتعاونات في قادم المواعيد، ومن باب النصيحة الفنية، بإمكانها شرب قهوة الماضي مع شركاء نجاحاتها السابقة من صُناع الأغنية اللبنانية في لبنان وعودة المياه الى مجاريها، لعل وعسى وأن تعود الى حُضن الأغنية اللبنانية بأعمال أكثر قوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى